أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا العمدة سبورت اليوم 18-6-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يبحث المنتخب الجزائري عن انتصاره الرابع على التوالي في التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حينما يواجه مضيفه المتواضع المنتخب الأوغندا على أرضية ملعب جابوما على الأراضي الكاميرونية في مساء اليوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الجزائر ضد أوغندا، يتواجد المنتخب الجزائري في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 برصيد 12 نقطة من أربع جولات بعد أن فاز في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير في شباكه، أما المنتخب الأوغندي فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في الترتيب برصيد أربع نقاط من أربع جولات عقب انتصاره في مباراة واحدة فقط لا غير مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، كما تجرع مرارة الهزيمة في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز هدفين في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة الجزائر وأوغندا في مساء اليوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023 على أرضية ملعب جابوما على الأراضي الكاميرونية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

اين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا؟ تنقل مباراة الجزائر وأوغندا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الجزائر ضد أوغندا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري محمد مبروكي.

اخر أخبار الجزائر قبل مواجهة أوغندا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

تابع الجزائر وأوغندا، المنتخب الجزائري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب النيجر بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات ذاتها، وذلك أمام ضيفه منتخب تنزانيا، إضافة إلى مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب تونس.

اخر أخبار أوغندا قبل مواجهة الجزائر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

مشاهدة الجزائر وأوغندا، المنتخب الأوغندي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك أمام مضيفه منتخب النيجر.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا الأحد 18/6/2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وجنوب السودان العمدة سبورت اليوم 18-6-2023 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى