أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة قطر ونيوزيلندا العمدة سبورت اليوم 19-6-2023 في مباراة دولية ودية

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة قطر ونيوزيلندا في مباراة دولية ودية، حيث يسعى المنتخب القطري إلى مواصلة إعداد نفسه للمرحلة القادمة المهمة من خلال مواجهة نظيره المنتخب النيوزيلندي هذه المرة في مساء اليوم الإثنين الموافق 19 يونيو 2023 على أرضية ملعب سون إنس في لقاء يحمل أهمية خاصة بالنسبة إلى العنابي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين قطر ضد نيوزيلندا، المنتخب القطري من المهم للغاية بالنسبة له تحقيق الانتصار دون سواه في هذه المباراة، ولكن في نفس الوقت يريد أن يقدم أدائًا مقنعًا لكي يطمئن جماهيره الغفيرة قبل التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وخوض غمار بطولة كأس الكونكاكاف أو الكأس الذهبية، والتي يسعى فيها أن يكون رقمًا صعبًا للغاية كما فعل تمامًا في النسخة الماضية عندما أبهر الجميع ووصل إلى محطة الدور نصف النهائي، ومن المؤكد أن الأمور ستكون أصعب عليه هذه المرة، وخاصة لكونه مع مدرب جديد وهو البرتغالي كارلوس كيروش الذي لا يزال في مرحلة التعرف على لاعبيه وإمكانياتهم، وهدف كيروش الرئيسي هو استغلال هذه البطولة بأفضل طريقة ممكنة حتى يؤهل اللاعبين للمنافسة الأهم والتي تتمثل في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم آسيا 2023، علمًا بأن هذه المسابقة ستقام على الأراضي القطرية في مطلع العام المقبل مباشرة، وهو ما سيضع الضغوطات بدون أدنى شك على العنابي الذي سيكون مُطالبًا من جانب جماهيره بالتتويج باللقب الآسيوي وليس فقط الذهاب لأبعد نقطة ممكنة أو حتى الاكتفاء بالمنافسة لا غير.

موعد مباراة قطر ونيوزيلندا في مباراة دولية ودية

تقام مباراة قطر ونيوزيلندا في مساء اليوم الإثنين الموافق 19 يونيو 2023 على أرضية ملعب سون إنس، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ونيوزيلندا في مباراة دولية ودية

اين يمكنني مشاهدة مباراة قطر ونيوزيلندا؟ تنقل مباراة قطر ونيوزيلندا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع المباريات الدولية الودية للمنتخب القطري في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة قطر ضد نيوزيلندا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق القطري يوسف سيف.

تنقل مباراة قطر ونيوزيلندا أيضًا عبر قناة الكأس الرياضية القطرية المجانية HD الأولى، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق منتصر الأزهري.

اخر أخبار قطر قبل مواجهة نيوزيلندا في مباراة دولية ودية

تابع قطر ونيوزيلندا، المنتخب القطري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب جامايكا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الكأس الذهبية، وذلك أمام كلاً من منتخب هايتي في المباراة الأولى، وبعدها منتخب هندوراس في المباراة الثانية، وأخيرًا منتخب المكسيك في المباراة الثالثة.

اخر أخبار نيوزيلندا قبل مواجهة قطر في مباراة دولية ودية

مشاهدة قطر ونيوزيلندا، المنتخب النيوزيلندي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب السويد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة قطر ونيوزيلندا الإثنين 19/6/2023 في مباراة دولية ودية

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وإندونيسيا العمدة سبورت اليوم 19-6-2023 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى