أخبار الفن

مشاهدة الحلقة 11 من مسلسل نسر الصعيد بث مباشر بجودة عالية HD

الحلقة 11 من مسلسل نسر الصعيد

ننشر إليكم الحلقة الحادية عشر من مسلسل “نسر الصعيد” بطولة النجم “محمد رمضان” والفنانة “درة” و “وفاء عامر” و “عائشة بن أحمد” و “عايدة رياض” و”دينا” و “محمد حاتم” و”محمد عز” و”باسل الزارو” وآخرون.

أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “نسر الصعيد”:

تبدأ الحلقة حول ذهاب “زين” إلى بيت “هتلر” ويقابله ويقابل نجله “مسعد” والتي قد عرف من التحريات أن الفتاة الذي قتلة وتدعى “مريم” كانت تعمل خادمة في منزل “هتلر” منذ 7 شهور وقد أختفت وقد علمهم بذلك الكلام ويقف “هتلر” ويعترض على  كلام “زين” ليقول له ألا تعرف أنه لا يوجد ضابط شرطة الاقتراب من منزلي ويرد ” زين” قائلاً : “يوجد ضابط اسمه زين صالح القناوي” ويتركها ويذهب.

ويأتي “منصور” ابن عم ” زين” يأتي له استدعاء من الجيش ممن قائد كتيبته في الجيش  بـ “سيناء” ليقطع إجازته لمساندة الجيش وأصدقاء وخدمة الوطن وعلى الفور ذهب وقد حدث حريق في أحد المنازل الأهالي فسارع “منصور” بمداخلة لكي ينقذ والد العائلة التي تم حريق منزلهم .

وعن “هتلر” قد اكتشف خدعة زوجته الثانية “دينا” لكي تنجب فقد ذهبت بدون علمه إلى وطبيب لكي تأخذ أدوية لتسريع في الإنجاب بالرغم الصراعات التي بينها وبين زوجته الأولى وأبنه حول هذا الموضوع. وفي نهاية الحلقة قد شد بين “زين” وأحد أمناء الشرطة بسبب إزالة الباعة الجائلين بعد أن تطاول على البائع بعنف فغضب “زين” من أسلوب أمين الشرطة.

أبطال مسلسل نسر الصعيد:

بطولة النجم “محمد رمضان”، ووفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، والراقصة دينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، باسل الزارو، ومها أبو عوف، وصبري عبد المنعم.

موعد عرض مسلسل نسر الصعيد:

عرض مسلسل “نسر الصعيد” يتم عرض نسر الصعيد الحلقة 11 اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما وتعرض حلقات المسلسل طول شهر رمضان الكريم في تلفزيون عمان وأيضاً يتم رفع الحلقات عبر الانترنت من خلال موقع شاهد نت التابع لشبكة قنوات MBC.

لمشاهدة الحلقة 11 من مسلسل نسر الصعيد هنا

زر الذهاب إلى الأعلى