أخبار الفن

مشاهدة بث مباشر الحلقة 11 من مسلسل وكلبش الجزء الثاني 2018

الحلقة 11 من مسلسل وكلبش الجزء الثاني 2018

تدور أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل كلبش 2 والذي يقوم ببطولته النجم ” أمير كرارة ” في دور و”سليم الأنصاري” بين اللواء “صلاح” يجسد الشخصية “محمود البزاوي” والعميد “سعيد” والذي يجسده “أحمد حلاوة” وهو مأمور سجن العقرب الذي تم نقله بعد الأخطاء وعملية التهريب الكبرى إلى مصلحة الخدمة المدنية بدل من فصله وقد بلغه اللواء “صلاح” مسئول الأمن الوطني والذي يعمل على التحقيق في قضية الهروب للمساجين وأنه استطاع أن يحصل على الجاسوس الذي بلغ الإرهاب ويتعاون معهم وهو الأمين “شاكر”.

وفي جلسة العرض الذي تم اعرض الهاربين من السجن قد أبلغ في هذا الوقت  اللواء “صلاح” للضابط “سليم الأنصاري” بمعلومات قد أفاده بأن الجاسوس “شاكر” هو الذي يقوم بالبلاغ الإرهابيين بجميع خطط الشرطة من الداخل اثناء ترحيل المساجين إلى المحاكم للحكم عليهم وهذا الأمر قد استبعد نهائياً “سليم الأنصاري” .

وبعد ترقية “سليم الأنصاري” ينتقل إلى مرحلة جديدة نهائياً في حياته العملية يتولى مأمورية الإشراف في سجن العقرب ويعود للانتقام للماضي ويزداد العداوات لله يوماً بعد يوم.

مواعيد عرض مسلسل كلبش 2

يعرض مسلسل “كلبش 2” لأمير كرارة في تمام الساعة الـ 10 مساء. على قناة الحياة

قناة الحياة

العرض الأول : 11 ليلاً
الإعادة الأولى : 1 بعد منتصف الليل
الإعادة الثانية : 12 ظهراً
قناة cbc
العرض الأول : 12 منتصف الليل
الإعادة الأولى : 6 صباحاً
الإعادة الثانية : 11.30 صباحاً
cbc دراما
العرض الاول : 2 ليلاً
الإعادة الأولى : 8 صباحاً
الإعادة الثانية : 2 ظهراً
الإعادة الثالثة : 7 مساءا.

شاهد وحمل الحلقة التاسعة من مسلسل كلبش 2 الحلقة التاسعة من الجزء الثاني الحلقة 11 من مسلسل كلبش 2 حصري وبجودة عالية لأن تجدها في أي موقع أخر تابعونا هنا

زر الذهاب إلى الأعلى