أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر العمدة سبورت اليوم الأربعاء 20-4-2022 في كأس إيطاليا

تقام مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في مباريات إياب الدور نصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا، حيث يأمل فريق يوفنتوس في تأكيد تأهله إلى المباراة النهائية بعد فوزه ذهابًا، وهذه المرة من خلال استضافة نظيره العنيد فريق فيورنتينا على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو في مساء يوم الأربعاء الوافق 20 أبريل 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع يوفنتوس ضد فيورنتينا، يوفنتوس يتواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة من 33 جولة حقق خلالها الفوز في 18 مباراة مقابل الخسارة في 6، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 50 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 29 هدفًا في شباكه، أما فيورنتينا فيحتل حاليًا المركز السادس في الترتيب برصيد 56 نقطة من 32 جولة بعد انتصاره في 17 مباراة مقابل الخسارة في 10 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 53 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 40 هدفًا في شباكه.

اخر أخبار يوفنتوس قبل مواجهة فيورنتينا في مباريات إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا

يوفنتوس كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق بولونيا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

اخر أخبار فيورنتينا قبل مواجهة يوفنتوس في مباريات إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا

فيورنتينا من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق فينيزيا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم في كأس إيطاليا

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أليانز على الأراضي الإيطالية في إطار مباريات إياب الدور نصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في مباريات إياب الدور نصف النهائي في كأس إيطاليا 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة يوفنتوس وفيورنتينا، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر

تنقل مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في إطار مباريات كأس إيطاليا عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس إيطاليا بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر اليوم 20-4-2022 في كأس إيطاليا، حيث تُذاع مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المجانية، إضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية HD الثانية المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وفيورنتينا الأربعاء 20/4/2022 في كأس إيطاليا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر العمدة سبورت اليوم الأربعاء 20-4-2022 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى