أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة بيراميدز والأهلي بث مباشر العمدة سبورت اليوم الأحد 20-3-2022 في كأس الاتحاد الإفريقي

تقام مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي 2022، حيث تشهد أرضية ملعب شهداء بنينا على الأراضي الليبية في مساء يوم الأحد الموافق 20 مارس 2022 مواجهة مرتقبة للغاية في إطار الصراع على صدارة هذه المجموعة، وذلك حينما يصطدم فريق بيراميدز المصري مع مضيفه العنيد فريق الأهلي طرابلس الليبي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بيراميدز ضد الأهلي طرابلس، يتواجد بيراميدز في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة الأولي في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي برصيد 10 نقاط من أربع جولات حقق خلالها الفوز في ثلاث مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، أما الأهلي طرابلس فيحتل حاليًا المركز الثاني في الترتيب برصيد تسع نقاط من أربع جولات جمعها بعد الانتصار في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف في شباكه.

اخر أخبار بيراميدز قبل مواجهة الأهلي طرابلس في الجولة الخامسة من دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي

بيراميدز كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق الصفاقسي التونسي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

اخر أخبار الأهلي طرابلس قبل مواجهة بيراميدز في الجولة الخامسة من دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي

الأهلي طرابلس من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق زاناكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس اليوم في كأس الاتحاد الإفريقي

سوف تقام مباراة بيراميدز ضد الأهلي طرابلس اليوم بث مباشر على أرضية ملعب شهداء بنينا على أراضي دولة ليبيا في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في الجولة الرابعة من دور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة بيراميدز والأهلي طرابلس، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي بث مباشر

تنقل مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في إطار مباريات كأس الاتحاد الإفريقي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة بيراميدز والأهلي بث مباشر اليوم 20-3-2022 في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث تُذاع مباراة بيراميدز ضد الأهلي طرابلس على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري عادل خلو.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الأحد 20/3/2022 في كأس الاتحاد الإفريقي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة المصري والقطن بث مباشر العمدة سبورت اليوم الأحد 20-3-2022 في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى