أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا بث مباشر العمدة سبورت اليوم الخميس 17-3-2022 في الدوري الأوروبي

تقام مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في إياب الدور ثمن النهائي في بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022، حيث يحل فريق أتالانتا الإيطالي ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب باي أرينا على الأراضي الألمانية من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق باير ليفركوزن الألماني في مساء اليوم الخميس 17 مارس 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع باير ليفركوزن ضد أتالانتا، باير ليفركوزن يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني برصيد 45 نقطة من 26 جولة حقق خلالها الفوز 13 مباراة مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 64 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 41 هدفًا في شباكه، أما أتالانتا فيجد نفسه حاليًا في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة من 28 جولة بعد انتصاره في 13 مباراة مقابل الخسارة في 6، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 50 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 31 هدفًا في شباكه.

اخر أخبار باير ليفركوزن قبل مواجهة أتالانتا في إياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق كولن بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

اخر أخبار أتالانتا قبل مواجهة باير ليفركوزن في إياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي

أتالانتا من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق جنوى في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا اليوم في الدوري الأوروبي

سوف تقام مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب باي أرينا على أراضي دولة ألمانيا في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي في بطولة الدوري الأوروبي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في إياب الدور ثمن النهائي في الدوري الأوروبي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في الأوقات التالية:

  • التاسعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة باير ليفركوزن وأتالانتا، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وأتالانتا بث مباشر

تنقل مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في إطار مباريات الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا بث مباشر اليوم 17-3-2022 في الدوري الأوروبي، حيث تُذاع مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي نوفل باشي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا الخميس 17/3/2022 في الدوري الأوروبي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة إشبيلية ووست هام بث مباشر العمدة سبورت اليوم الخميس 17-3-2022 في الدوري الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى