أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة التعاون والجيش العمدة سبورت اليوم الثلاثاء 15-3-2022 في دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة التعاون والجيش العمدة سبورت اليوم الثلاثاء 15-3-2022 في دوري أبطال آسيا تقام مباراة التعاون والجيش في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث يسعى فريق التعاون السعودي إلى حسم تأهله إلى النسخة الحالية من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال من خلال استضافة نظيره فريق الجيش السوري في لقاء مرتقب بين الطرفين في مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس 2022 على أرضية ملعب الملك عبد الله ببريدة على الأراضي السعودية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع التعاون ضد الجيش، التعاون يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة من 24 جولة جمعها من خلال انتصاره في خمس مباريات فقط لا غير مقابل الخسارة في 9، كما سقط في فخ التعادل في 10 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 38 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 41 هدفًا في شباكه، بينما الجيش فيتواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في ترتيب الدوري السوري برصيد 26 نقطة من 15 جولة حقق خلالها الفوز في سبع مباريات مقابل الخسارة في 3 فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 23 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 16 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة التعاون والجيش اليوم في دوري أبطال آسيا

سوف تقام مباراة التعاون ضد الجيش اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الملك عبد الله ببريدة على أراضي دولة السعودية في إطار مباريات الملحق المؤهلة إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة التعاون والجيش في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة التعاون والجيش في الأوقات التالية:

  • 18:50 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 19:50 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 17:50: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة التعاون والجيش، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والجيش بث مباشر

تنقل مباراة التعاون والجيش في إطار مباريات دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة التعاون والجيش بث مباشر اليوم 15-3-2022 في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع مباراة التعاون ضد الجيش على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار التعاون قبل مواجهة الجيش في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة التعاون والجيش العمدة سبورت اليوم الثلاثاء 15-3-2022 في دوري أبطال آسيا التعاون لا يعيش وضعية مثالية في الآونة الأخيرة، حيث اكتفى بانتصار وحيد في آخر ست مباريات خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقاء آخر مثله، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى.

اخر أخبار الجيش قبل مواجهة التعاون في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا

الجيش من جانبه يبدو أيضًا في وضعية غير مستقرة مؤخرًا، حيث حقق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولة الدوري السوري، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في لقائين.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة التعاون والجيش الثلاثاء 15/3/2022 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى