أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز بث مباشر العمدة سبورت ماتش الاهلي اليوم 12-3-2022 في دوري أبطال إفريقيا

العمدة سبورت مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر تقام مباراة صن داونز والأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث يطمح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في عصر اليوم السبت الموافق 12 مارس 2022 إلى تعزيز صدارته لترتيب هذه المجموعة من خلال استضافة نظيره العملاق فريق الأهلي المصري حامل اللقب في آخر موسمين على التوالي على أرضية ملعب سوكر سيتي على أراضي دولة جنوب أفريقيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة صن داونز والأهلي بث مباشر العمدة سبورت اليوم 12-3-2022 في دوري أبطال إفريقيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع صن داونز ضد الأهلي، يجد صن داونز نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري جنوب أفريقيا برصيد 51 نقطة من 23 جولة حقق خلالها الفوز في 15 مباراة مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 40 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 12 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة صن داونز والأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

العمدة سبورت ماتش الاهلي اليوم , سوف تقام مباراة صن داونز ضد الأهلي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سوكر سيتي على أراضي دولة جنوب أفريقيا في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة صن داونز والأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة صن داونز والأهلي العمدة سبورت  في الأوقات التالية:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

العمدة سبورت مباراة الأهلي ضد صن داونز بث مباشر ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة صن داونز والأهلي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط ماتش الأهلي وصن داونز العمدة سبورت عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

مباراة الأهلي ضد صن داونز
مباراة الأهلي ضد صن داونز

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والأهلي بث مباشر

تنقل مباراة الأهلي ضد صن داونز بث مباشر العمدة  في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز العمدة سبورت  بث مباشر اليوم 12-3-2022 في دوري أبطال إفريقيا، حيث تُذاع مباراة صن داونز ضد الأهلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

اخر أخبار صن داونز قبل مواجهة الأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

ماتش الأهلي ضد صن داونز لا يعيش وضعية مستقرة نوعًا ما في الآونة الأخيرة، حيث فاز في ثلاث مباريات من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولات دوري جنوب أفريقيا، كأس جنوب أفريقيا، دوري أبطال إفريقيا، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

اخر أخبار الأهلي قبل مواجهة صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

الأهلي من جانبه يبدو حاله أفضل إلى حد ما مؤخرًا مقارنة بمنافسه، حيث حقق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولات الدوري المصري الممتاز، دوري أبطال إفريقيا، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في لقاء وحيد فقط لا غير، دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة صن داونز والأهلي السبت 12/3/2022 في دوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر العمدة سبورت اليوم السبت 12-3-2022 في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى