أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة فيورنتينا ويوفنتوس بث مباشر اليوم الأربعاء 2-3-2022 في كأس إيطاليا

تقام مباراة فيورنتينا ويوفنتوس في مباريات ذهاب الدور نصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا، حيث يتطلع فريق فيورنتينا إلى محاولة إسعاد جماهيره في مساء يوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2022 من خلال استضافة نظيره العملاق فريق يوفنتوس على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي على الأراضي الإيطالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع فيورنتينا ضد يوفنتوس، يتواجد فيورنتينا في الوقت الراهن في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة من 26 جولة جمعها من خلال انتصاره في 13 مباراة مقابل الخسارة في 10 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 45 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 36 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم في كأس إيطاليا

سوف تقام مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي على الأراضي الإيطالية في إطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة فيورنتينا ويوفنتوس في مباريات ذهاب الدور نصف النهائي في كأس إيطاليا 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة فيورنتينا ويوفنتوس في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة فيورنتينا ويوفنتوس، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ويوفنتوس بث مباشر

تنقل مباراة فيورنتينا ويوفنتوس في إطار مباريات كأس إيطاليا عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس إيطاليا بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة فيورنتينا ويوفنتوس بث مباشر اليوم 2-3-2022 في كأس إيطاليا، حيث تُذاع مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المجانية، إضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية HD الثانية المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار فيورنتينا قبل مواجهة يوفنتوس في مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا

فيورنتينا يدخل المباراة تحت قيادة مدربه فينشينزو ايتاليانو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: بارتوميي دراغوفسكي.
  • خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا، لوكاس مارتينيز كوارتا، إيجور، كريستيانو بيراغي.
  • خط الوسط: غايتانو كاستروفيلي، سفيان الدين أمرابط، يوسف مالح.
  • خط الهجوم: نانيتامو إيكوني، ريكاردو سوتيل، كريستوف بياتيك.

اخر أخبار يوفنتوس قبل مواجهة فيورنتينا في مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا

يوفنتوس من جانبه يدخل المباراة تحت قيادة مدربه ماسيميليانو أليغري بتشكيلة كاملة إلى حد كبير دون غيابات سوى بعض الأسماء غير المؤثرة، والتي من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ماتيا بيرين.
  • خط الدفاع: ماتيا دي شيليو، ليوناردو بونوتشي، ماتياس دي ليخت، أليكس ساندرو.
  • خط الوسط: دينيس زكريا، آرثر ميلو، خوان كوادرادو، باولو ديبالا، ألفارو موراتا.
  • خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فيورنتينا ويوفنتوس الأربعاء 2/3/2022 في كأس إيطاليا

شاهد أيضًا: مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم الأربعاء 2-3-2022 في كأس إيطاليا

زر الذهاب إلى الأعلى