أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم الأحد 30-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم الأحد 30-1-2022 في كأس أمم إفريقيا تقام مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يطمح منتخب السنغال إلى حجز آخر بطاقات المربع الذهبي للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية في مساء اليوم الأحد الموافق 30 يناير 2022 عندما يلتقي مع نظيره منتخب غينيا الاستوائية على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو على الأراضي الكاميرونية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع السنغال ضد غينيا الاستوائية، المنتخب السنغالي يعلم جيدًا مدى صعوبة هذه المباراة بالرغم من أنه يعتبر المرشح الأوفر حظًا على الورق بدون نقاش، ولكنه تعلم الدرس بما فيه الكفاية بعد مشاهدة أكثر من منتخب كبير يتم إقصائه على يد منتخب أقل مستوى منه، بينما المنتخب الغيني الاستوائي فليس لديه شيئًا ليخسره، مما سيجعله يدخل المباراة بأعصاب هادئة باحثًا عن مفاجأة أخرى مدوية وإقصاء أحد عمالقة القارة السمراء من النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة السنغال وغينيا الاستوائية، حيث تقام مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

نتيجة وملخص أهداف مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم الأحد 30-1-2022 في كأس أمم إفريقيا ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة السنغال وغينيا الاستوائية، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وغينيا الاستوائية بث مباشر

تنقل مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم 30-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

اخر أخبار السنغال قبل مواجهة غينيا الاستوائية في الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف السنغال وغينيا الاستوائية، المنتخب السنغالي لا يزال لم يصل بعد لذلك المستوى العالي الذي كانت تحلم به جماهيره الغفيرة، إلا أنه يحقق الأهم في نهاية المطاف وهو الانتصار واستكمال المشوار، وفي الدور ثمن النهائي تمكن من الفوز على حساب نظيره منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل لا شيء.

اخر أخبار غينيا الاستوائية قبل مواجهة السنغال في الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة السنغال وغينيا الاستوائية، المنتخب الغيني الاستوائي من جانبه واصل صناعة الحدث في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي الدور ثمن النهائي استطاع أن يبهر الجميع بعد فوزه على حساب منتخب مالي بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي من عمر اللقاء على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السنغال وغينيا الاستوائية الأحد 30/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة المغرب ومصر بث مباشر اليوم الأحد 30-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى