أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم السبت 22-1-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب سانت ماري من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق ساوثهامبتون في مساء يوم السبت الموافق 22 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، يجد مانشستر سيتي نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة من 22 جولة حقق خلالها الفوز في 18 مباراة، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما ساوثهامبتون يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 24 نقطة من 21 جولة جمعها بعد انتصاره في خمس مباريات مقابل الخسارة 7، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سانت ماري على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف  نتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الأوقات التالية:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر

تنقل مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 22-1-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار مانشستر سيتي قبل مواجهة ساوثهامبتون في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يسير بخطى ممتازة نحو موسم استثنائي، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر ست مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي المقابل فاز في جميع هذه المواجهات دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

اخر أخبار ساوثهامبتون قبل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

ساوثهامبتون من جانبه يعيش في وضعية جيدة إلى حد ما، حيث اكتفى بخسارة وحيدة من أصل آخر ست مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي المقابل حقق الانتصار في ثلاث مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون السبت 22/1/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: موعد مباراة الحزم والرائد في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

زر الذهاب إلى الأعلى