أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة غانا وجزر القمر بث مباشر اليوم الثلاثاء 18-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة غانا وجزر القمر في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يلعب منتخب غانا آخر أوراقه في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022 عندما يلتقي مع نظيره المتواضع منتخب جزر القمر على أرضية ملعب رومدي اديجا على الأراضي الكاميرونية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع غانا ضد جزر القمر، المنتخب الغاني يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة من جولتين، أما منتخب جزر القمر فيحتل حاليًا المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط من جولتين.

اخر أخبار غانا قبل مواجهة جزر القمر في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف غانا وجزر القمر، المنتخب الغاني يجد نفسه في موقف محرج للغاية خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من الممكن أن يتم إقصائه منها مبكرًا للغاية على عكس ما كان متوقعًا، وسقط النجوم السوداء في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة الماضية أمام منتخب الغابون.

اخر أخبار جزر القمر قبل مواجهة غانا في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة غانا وجزر القمر، منتخب جزر القمر من جانبه بات في طريقه لتوديع النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة بعد خسارته في المباراة الماضية على يد منتخب المغرب بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة غانا وجزر القمر اليوم في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة غانا وجزر القمر، حيث تقام مباراة غانا ضد جزر القمر اليوم بث مباشر على أرضية ملعب رومدي اديجا على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة غانا وجزر القمر في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة غانا وجزر القمر في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة غانا وجزر القمر، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وجزر القمر بث مباشر

تنقل مباراة غانا وجزر القمر في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة غانا وجزر القمر بث مباشر اليوم 18-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة غانا ضد جزر القمر على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة غانا وجزر القمر الثلاثاء 18/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة المغرب والغابون بث مباشر اليوم الثلاثاء 18-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى