أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة الكاميرون والرأس الأخضر بث مباشر اليوم الإثنين 17-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة الكاميرون والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يطمح منتخب الكاميرون إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهذه المرة حينما يواجه نظيره العنيد منتخب الرأس الأخضر على أرضية ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في مساء يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الكاميرون ضد الرأس الأخضر، المنتخب الكاميروني يغرد وحيدًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من جولتين، بينما منتخب الكاب فيردي فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط من جولتين.

موعد مباراة الكاميرون والرأس الأخضر اليوم في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة الكاميرون والرأس الأخضر، حيث تقام مباراة الكاميرون ضد الرأس الأخضر اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أوليمبي على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الكاميرون والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الكاميرون والرأس الأخضر في الأوقات التالية:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الكاميرون والرأس الأخضر، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والرأس الأخضر بث مباشر

تنقل مباراة الكاميرون والرأس الأخضر في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الكاميرون والرأس الأخضر بث مباشر اليوم 17-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة الكاميرون ضد الرأس الأخضر على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

اخر أخبار الكاميرون قبل مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف الكاميرون والرأس الأخضر، المنتخب الكاميروني انتفض في مباراته الماضية خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث حقق الانتصار على حساب منتخب إثيوبيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد مما جعله يضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي، ولكنه لا يزال يرغب في فوز جديد لكي يؤمن صدارة المجموعة بصورة نهائية بعيدًا عن المفاجآت.

اخر أخبار الرأس الأخضر قبل مواجهة الكاميرون في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة الكاميرون والرأس الأخضر، منتخب الرأس الأخضر من جانبه تعثر في مباراته الماضية خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد خسارته على يد منتخب بوركينا فاسو بهدف وحيد مقابل لا شيء، ولكن آماله لا تزال عريضة من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الكاميرون والرأس الأخضر الإثنين 17/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة العربي والكويت بث مباشر اليوم الإثنين 17-1-2022 في كأس السوبر الكويتي

زر الذهاب إلى الأعلى