أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم الإثنين 17-1-2022 في كأس الرابطة المصرية

تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثانية في بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث يبحث فريق الأهلي عن انتصاره الأول في النسخة الحالية من بطولة كأس الرابطة المصرية من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية من أجل مواجهة مضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي ضد الإسماعيلي، يجد الأهلي نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة من سبع جولات، بينما يتواجد الإسماعيلي في الوقت الراهن في المركز السابع عشر في الترتيب برصيد نقطتين فقط لا غير من سبع جولات.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في كأس الرابطة المصرية

سوف تقام مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب برج العرب على الأراضي المصرية في إطار مباريات الجولة الثانية في بطولة كأس الرابطة المصرية، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثانية في كأس الرابطة المصرية 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والإسماعيلي في الأوقات التالية:

  • الثالثة والنصف عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية والنصف ظهرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الأهلي والإسماعيلي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر

تنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي في إطار مباريات كأس الرابطة المصرية عبر شبكة قنوات ON SPORTS المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم 17-1-2022 في كأس الرابطة المصرية، حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من كأس الرابطة المصرية

الأهلي يريد استعادة توازنه مرة أخرى من خلال هذه المباراة، بعدما اكتفى بتعادل سلبي في الجولة الأولى للنسخة الحالية من بطولة كأس الرابطة المصرية أمام ضيفه فريق الجونة، وبالرغم من عدم أهمية هذه المسابقة في وجهة نظر الكثير من جماهير القلعة الحمراء، إلا أن تحمل فائدة كبرى للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي يريد تجهيز أكبر عدد ممكن من لاعبيه حتى يكونوا حاضرين رفقته في كأس العالم للأندية مطلع شهر فبراير المقبل.

اخر أخبار الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي في الجولة الثانية من كأس الرابطة المصرية

الإسماعيلي من جانبه يدرك مدى أهمية بطولة كأس الرابطة المصرية بالنسبة له بعكس منافسه، نظرًا إلى الوضعية الصعبة التي يعيشها في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وكانت بدايته في الجولة الأولى أكثر من ممتازة بعد نجاحه في الفوز على حساب مضيفه فريق سموحة بهدف وحيد مقابل لا شيء.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي الإثنين 17/1/2022 في كأس الرابطة المصرية

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة غلطة سراي وهاتاي سبور بث مباشر اليوم الأحد 16-1-2022 في الدوري التركي

زر الذهاب إلى الأعلى