أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة العربي والكويت اليوم الإثنين 17-1-2022 في كأس السوبر الكويتي

نتيجة وملخص أهداف مباراة العربي والكويت اليوم الإثنين 17-1-2022 في كأس السوبر الكويتي تقام مباراة العربي والكويت في الدور النهائي في بطولة كأس السوبر الكويتي، حيث تشهد أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية واحدة من كلاسيكات كرة القدم في الكويت، وذلك حينما يصطدم فريق العربي مع غريمه التقليدي فريق الكويت في مساء يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع العربي ضد الكويت، يتواجد العربي في الوقت الحالي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 17 نقطة من تسع جولات جمعها بعد انتصاره في خمس مباريات مقابل التعرض إلى الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلها،أما الكويت فيجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في الترتيب برصيد 19 نقطة من تسع جولات حقق خلالها الفوز في ست مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

اخر أخبار العربي قبل مواجهة الكويت في الدور النهائي من كأس السوبر الكويتي

العربي يدخل المباراة بطموحات كبيرة عطفًا على ما حققه من نتائج إيجابية جدًا في الآونة الأخيرة، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه لم يتجرع مرارة الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية في الدوري الكويتي، وفي المقابل فاز في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء واحد فقط دون سواه، مما يؤكد أنه مؤهل بقوة لكي يحصد لقب النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الكويتي في نهاية المطاف.

اخر أخبار الكويت قبل مواجهة العربي في الدور النهائي من كأس السوبر الكويتي

الكويت بدوره يبدو في نفس الوضعية تقريبًا مثله مثل منافسه، حيث حقق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية في الدوري الكويتي، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير وتعادل في مثله، ويبقى الأمر الملفت إلى الانتباه أن تلك الهزيمة الوحيدة جاءت على يد نفس المنافس الذي سيكون على موعد مع الاصطدام به في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الكويتي.

موعد مباراة العربي والكويت اليوم في كأس السوبر الكويتي

سوف تقام مباراة العربي ضد الكويت اليوم بث مباشر على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية في إطار مباراة الدور النهائي في بطولة كأس السوبر الكويتي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة العربي والكويت في الدور النهائي في كأس السوبر الكويتي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة العربي والكويت في الأوقات التالية:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة العربي والكويت، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والكويت بث مباشر

تنقل مباراة العربي والكويت في إطار مباراة كأس السوبر الكويتي عبر شبكة قنوات الكويت الرياضية الكويتية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس السوبر الكويتي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة العربي والكويت بث مباشر اليوم 17-1-2022 في كأس السوبر الكويتي، حيث تُذاع مباراة العربي ضد الكويت على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة الكويت الرياضية HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العربي والكويت الإثنين 17/1/2022 في كأس السوبر الكويتي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم الإثنين 17-1-2022 في كأس الرابطة المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى