أخبار الرياضة

هدف محمد صلاح العالمي اليوم في مرمى تشيلسي.. «جول محمد صلاح اليوم عالمي» (فيديو)

جول محمد صلاح اليوم عالمي , هدف محمد صلاح اليوم.. سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح.. مهاجم ليفربول.. هدفًا رائعًا في شباك فريق تشيلسي.. وذلك خلال المباراة التي تجمع الفريقين.. على ملعب «ستامفورد بريدج».. ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأحرز محمد صلاح هدفًا لمصلحة ليفربول في شباك تشيلسي.. عند الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول والمباراة.. وذلك بعد أن راوغ ماركوس ألونسو.. واخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة ببراعة في مرمى إدوارد ميندي.

ويسيطر التعادل على مباراة ليفربول وتشيلسي بنتيجة (2-2).. خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا.. ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف محمد صلاح اليوم

ويُعد هذا الهدف الذي سجله محمد صلاح هو الهدف رقم 16 له.. في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. للموسم الحالي، ليظل متربعًا على عرش صدارة هدافي الدوري.

https://www.youtube.com/watch?v=VjTd56EzafU

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي

وبدأ ليفربول مباراته أمام تشيلسي بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- إبراهيما كوناتي- فيرجيل فان ديك- تسيميكاس.

وسط الملعب: فابينيو- جوردان هندرسون- جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح- دييجو جوتا- ساديو ماني.

إصابة ثلاثي ليفربول بفيروس كورونا

جول محمد صلاح.. ويغيب عن مباراة ليفربول أمام تشيلسي كل من؛ جويل ماتيب، وأليسون بيكر.. وروبرت فيرمينيو.. وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 41 نقطة؛ حيث خاض الفريق 19 مباراة، حتى الآن؛ فاز في 12 لقاء، وتلقى هزيمتين، وتعادل في 5 مواجهات.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

هدف محمد صلاح العالمي اليوم في مرمى تشيلسي.. «جول محمد صلاح اليوم عالمي» (فيديو) وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق تشيلسي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي.

افتتح ليفربول الإنجليزي التسجيل في شباك منافسه تشيلسي من خلال ساديو ماني في الدقيقة 9. ويتواجد «الريدز» فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، مع مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسي المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

آخر مباراة لعبها ليفربول في الدوري الإنجليزي

وخسر ليفربول أمام ليستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

زر الذهاب إلى الأعلى