أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الأحد 2-1-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تشهد أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن في مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير 2021 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية، وذلك حينما يصطدم فريق ليفربول مع مضيفه العملاق وغريمه التقليدي فريق تشيلسي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ليفربول ضد تشيلسي، ليفربول يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة من 19 جولة جمعها بعد فوزه في 12 مباراة والتعادل في 5 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير، بينما تشيلسي يحتل حاليًا المركز الثاني في الترتيب برصيد 42 نقطة من 20 جولة حقق خلالها الفوز في 12 مباراة مقابل الخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب ستامفورد بريدج على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف  نتعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الحادية والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وتشيلسي في الأوقات التالية:

  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ليفربول وتشيلسي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

تنقل مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 2-1-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

اخر أخبار ليفربول قبل مواجهة تشيلسي في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول لا يبدو في حالة جيدة قبل هذه القمة، حيث فاز في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الرابطة الإنجليزية، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثله، وهو ما يجعل هذه المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة له إن أراد العودة من جديد إلى أجواء المنافسة على اللقب الذي ابتعد عنه خطوة إضافية بفضل المسيرة الاستثنائية لحامل اللقب والمتصدر حاليًا مانشستر سيتي.

اخر أخبار تشيلسي قبل مواجهة ليفربول في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي بدوره يمر بنفس الوضعية تقريبًا، حيث فاز في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الرابطة الإنجليزية، وفي المقابل لم يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، ولكنه سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 2/1/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة السودان وزيمبابوي بث مباشر اليوم الأحد 2-1-2022 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى