أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد تتويجه بالسوبر الإفريقي

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، وذلك بعد تتويج المارد الأحمر بلقب السوبر الإفريقي عقب فوزه على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة (6- 5).

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز مهم وغالٍ على حساب نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بنتيجة (6- 5)، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة، في السوبر الإفريقي.

واستطاع الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن يواصل إسعاد جماهيره، ببطولة جديدة، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الأحمر بالدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي (2021- 2022)، والتي كان أبرزها فوز على الزمالك بنتيجة (5- 3).

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويعود الأهلي لمنافسات الدوري المصري من جديد، وذلك بعد أن حصل على بطولة السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتنقل قناة (أون تايم سبورت 1) مباراة الأهلي وفيوتشر.. بالدوري المصري الممتاز.. وهي القناة الناقلة لمنافسات الكرة المصرية.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة؛ حيث خاض المارد الأحمر 6 مباريات.. حتى الآن.. فاز فيهم جميعًا.. دون أن يتلقى أي هزيمة أو تعادل.

آخر مباراة لعبها الأهلي في الدوري المصري الممتاز

وفي آخر مباراة لعبها الأهلي في الدوري المصري الممتاز.. تمكن من تحقيق الفوز على حساب نظيره سموحة بنتيجة (4- 1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين.. ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب فيوتشر في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق فيوتشر في المركز الـ13 من ترتيب الدوري المصري الممتاز.. برصيد 7 نقاط؛ حيث لعب الفريق 6 مباريات؛ فاز في لقاءين.. وتعادل في مواجهة وحيدة، وتلقى 3 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى