أخبار الرياضة

مطالب نارية من محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول.. المساواة بـ«رونالدو» أبرزها

لا يزال ليفربول في مفاوضات ومحادثات مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق، وذلك من أجل تجديد عقده، خاصة في ظل حرص إدارة الريدز على تحقيق الاستقرار للفريق بتجديد عقود كبار اللاعبين.

وحسبما أفادت صحيفة “Team Talk” البريطانية، فإن محمد صلاح حدد عددًا من المطالب والشروط من أجل تجديد عقده مع ليفربول.

مطالب محمد صلاح مع ليفربول

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح اشترط أن يكون ضمن اللاعبين الأكثر أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث إنه طلب الحصول على راتب أسبوعي 400 ألف جنيه إسترليني.. حتى يتساوى بالثنائي؛ كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، وكيفن دي بروين، لاعب خط وسط المان سيتي.

صلاح يطلب تعاقد ليفربول مع لاعب جديد

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح طلب ضرورة تعاقد إدارة النادي مع لاعب جديد في خط الهجوم.. وذلك حتى تزيد الفاعلية الهجومية في الفريق.

وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح طلب الحصول على التقدير الكافي في الفريق.. دون أن توضح الصحيفة ما يقصده الفرعون من هذا المطلب.

محمد صلاح

ليفربول يتعادل مع توتنهام هوتسبير

وتعادل فريق ليفربول مع توتنهام هوتسبير بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين.. ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.. برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب الصدارة.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع ليستر سيتي، غدًا الأربعاء.. في تمام العاشرة إلا الربع مساءً.. وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو”.

زر الذهاب إلى الأعلى