أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي ووداد سمارة المغربي بث مباشر اليوم 2-9-2021 في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي ووداد سمارة المغربي بث مباشر اليوم 2-9-2021 في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد البث المباشر لمباراة الاهلي ووداد سمارة المغربي يوتيوب , كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي ووداد سمارة المغربي بث مباشر كرة يد اليوم 2-9-2021 في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد حيث من المقرر ان تقام اليوم مباراة الاهلي وانتر كلوب الكونغولي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤس الافريقية لكرة اليد حيثيلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة طارق محروس المدير الفني، بنظيره إنتر كلوب الأنجولي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة افريقيا للأندية أبطال الكأس. وكان فريق يد الأهلي قد فاز على نظيره أسفا السنغالي بنتيجة ٤٩-٢٢ في دور ربع نهائي، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على صالة المسيرة بمدينة مكناس.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي ووداد سمارة المغربي بث مباشر اليوم 2-9-2021 في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد وتنقل مباراة الاهلي المصري اليوم ضد فريق أنتر كلوب اليوم بث مباشر عبر القناة الرياضية المغربية، تردد (11477- معدل الترميز 27500 – نايل سات)، والصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وعبر الانترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير يمكنكم زوارنا الكرام معرفة موعد مباراة الاهلي وانتر كلوب والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل الفريقين وطريقة مشاهدة المباراة بجوده عالية لأصحاب النت البطيء والمتوسط وبجوده عالية عبر موقع رؤية مصر الإخباري .

اخر اخبار النادي الاهلي لكرة اليد قبل مواجهة وداد سمارة المغربي المغربي في نهائي كأس الكؤس الافريقية

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي ووداد سمارة المغربي بث مباشر يلتقي فريق رجال الكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره انتر كلوب الأنجولي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد المقامة بمدينة مكناس المغربية.وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية المقامة بمدينة مكناس المغربية بعد فوزه على أسفا بطل السنغال في ربع النهائي.بنتيجة 49/22. وقبلها نجح الأهلي في العبور لدور ربع النهائي محققًا العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز في 3 مباريات على كل من ريما النيجيري و ريد ستار الإيفواري و فاب الكاميروني.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وإنتر كلوب بث مباشر اليوم 1-9-2021 في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد نجح الأهلي في تصدر مجموعته بدور المجموعات بالعلامة الكاملة، قبل تأهله لدور الثمانية، حيث حقق الفوز في مواجهاته الثلاث التي خاضها، وذلك علي حساب ريما النيجيري بنتيجة 46-26، قبل أن يهزم ريد ستار الإيفواري في ثاني الجولات بنتيجة 45-26، واختتم دور المجموعات بالفوز على فاب الكاميروني بنتيجة 48-23. والجدير بالذكر أن الأهلي لم يغب عن نهائي البطولة منذ عام 2013، سوي عام 2016، والتي توج حينها الزمالك باللقب علي حساب الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الاهلي ووداد سمارة المغربي المغربي الخميس في  نهائي كأس الكؤس الأفريقية 2022 : والقنوات المفتوحة الناقلة لمُباراة الاهلي ضد وداد سمارة المغربي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وانتر كلوب في نصف نهائي كأس الكؤس الافريقية 2022 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الاهلي ضد انتر كلوب في البطولة الافريقية لكرة اليد 2022 في يوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر 2021 على الأراضي المغربية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنتر كلوب في كرة اليد مباراة الأهلي وإنتر كلوب ستنقل عبر القناة الرياضية المغربية، تردد (11477- معدل الترميز 27500 – نايل سات)، والصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قائمة الأهلي لكرة اليد في بعثة كأس الكؤس الافريقية

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيًّا، وتامر منيسي مخطط أحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبًا، ومصطفى نجيب، إخصائي علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار، مدلكًا.

أما قائمة لاعبي فريق «رجال يد الأهلي»، فتضم كلا من: محمد عصام الطيار وعبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وعبد العزيز إيهاب وأحمد راضي وعبد الرحمن فيصل ومصطفى خليل وأسامة الجزيري وإسلام حسن ومحمود نعمان وسيف هاني ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد «كاستيللو» وعمر سامي وإبراهيم المصري وأحمد عادل وياسر سيف.

بطاقة مباراة الاهلي وأنتر كلوب الأنجولي اليوم

  • المباراة: الأهلي ضد أنتر كلوب الأنجولي
  • المناسبة: نصف نهائي كأس كؤوس اليد
  • الملعب: مدينة مكناس المغربية
  • الموعد: الأربعاء 1 سبتمبر 2021
  • القنوات الناقلة: الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة اليد

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع  سي مصر لنقل المباريات عبر الانترنت من خلال يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وإنتر كلوب بث مباشر اليوم 1-9-2021 في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

زر الذهاب إلى الأعلى