أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة أمريكا واستراليا بث مباشر كرة السلة اليوم 5-8-2020 مباراة الولايات المتحدة واستراليا في أولمبياد طوكيو 2020

كورة لايف مشاهدة مباراة أمريكا واستراليا بث مباشر كرة السلة اليوم 5-8-2020 مباراة الولايات المتحدة واستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 حيث  قاد كيفن دورانت المنتخب الأمريكي للفوز على إسبانيا 95-81 والتأهل إلى الدور قبل النهائي في مسابقة كرة السلة للرجال في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية الصيفية يوم الثلاثاء. وتنقل مباراة استراليا ضد الولايات المتحدة الامريكية اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية ومن خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات .

وتنقل مشاهدة مباراة أمريكا واستراليا اليوم بث مباشر في كرة السلة في دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو 2020 و يسعى منتخب الولايات المتحدة للرجال في كرة السلة إلى بلوغ المباراة النهائية للمسابقة في أولمبياد طوكيو للمرة الرابعة تواليا عندما يلتقي نظيره الاسترالي الخميس في نصف النهائي، فيما تلعب سلوفينيا مع فرنسا في نصف النهائي الثاني. ومنذ أولمبياد برشلونة عام 1992، عندما توّج منتخب “دريم تيم” بالذهبية الاولمبية، لم تغب الولايات المتحدة عن المباراة النهائية للالعاب سوى مرة واحدة وكانت في نسخة اثينا عام 2004 عندما حلت ثالثة. وفي كل مرّة بلغت مباراة القمة أحرزت اللقب.

موعد مباراة امريكا واستراليا اليوم الخميس في مسابقات كرة السلة لدورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020: والقنوات الناقلة لمُباراة الولايات المتحدة ضد أستراليا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة استراليا والولايات المتحدة الأمريكية في دورة الالعاب الاولمبية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة أمريكا ضد أستراليا  في أولمبياد طوكيو في يوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021 على الأراضي اليابانية ، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • السابعة والربع صباحا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والربع صباحا : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة والربع صباحا : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة استراليا وامريكا بث مباشر اليوم 5-8-2021 في دورة الالعاب الاولمبية ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة أمريكا ضد أستراليا لكرة السلة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

أخر اخبار منتخب امريكا لكرة السلة قبل مواجهة منتخب استراليا اليوم في نصف نهائي دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020

كورة لايف لعبة امريكا ضد استراليا يويتوب حيث خاض المنتخب الأمريكي بقيادة المدرب المخضرم غريغ بوبوفيتش غمار مسابقة السلة في الالعاب الاولمبية على وقع خسارة ودية أمام نيجيريا كما سقط أمام أستراليا تحديدا 83-91، قبل أن يتعرض أيضا لدعسة ناقصة في مباراته الافتتاحية بالخسارة أمام فرنسا.ويبدو الفريق الأمريكي في حالة جيدة في هذه الألعاب بعد أن أنزل به الفريق الفرنسي أول هزيمة في الأولمبياد منذ 2004. وحصد الفريق الأمريكي 15 ميدالية ذهبية منذ 1936.

مشاهدة ماتش استراليا ضد أمريكا اليوم في كرة السلة الاولمبية بيد أنه استعاد توازنه وحقق انتصارات سهلة نسبيا على جميع منافسيه كانت آخرها على إسبانيا بطلة العالم 95-81 في نصف النهائي، في ظل التألق اللافت لنجم بروكلين نتس كيفن دورانت، أفضل هداف لفريقه في الألعاب الأولمبية مع 383 نقطة بينها 29 في سلة إسبانيا. وسيحاول دورانت معادلة الرقم القياسي في عدد الألقاب الموجود في حوزة مواطنه كارميلو أنتوني (3 القاب).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة أمريكا واستراليا بث مباشر كرة السلة اليوم 5-8-2020 مباراة الولايات المتحدة واستراليا في أولمبياد طوكيو 2020

زر الذهاب إلى الأعلى