أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الرجاء والوداد البيضاوي اليوم 03-07-2021 يلا شوت الجديد مباراة ديربي كازابلانكا الدوري المغربي

نتيجة وملخص أهداف مباراة الرجاء والوداد البيضاوي اليوم 03-07-2021 يلا شوت الجديد مباراة ديربي كازابلانكا الدوري المغربي , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والوداد الرياضي بث مباشر اليوم 03-07-2021 الدوري المغربي حيث يحل الوداد البيضاوي ضيفا على جاره الرجاء في قمة لقاءات الجولة 25 من الدوري المغربي (السبت) على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. ويدخل فريق الوداد متصدر جدول ترتيب الدوري المغربي المباراة بهدف تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالقمة التي يعتليها برصيد 54 نقطة، بفارق 6 نقاط عن غريمة الرجاء صاحب المركز الثاني.

يلا شوت مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء بث مباشر اليوم 3-7-2021 في الدوري المغربي ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الوداد الرياضي ضد الرجاء البيضاوي والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين في إطار بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، علمًا بأن مباراة الوداد الرياضي ضد الرجاء البيضاوي سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

موعد مباراة الوداد والرجاء البيضاوي السبت في الدوري المغربي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة الوداد ضد الرجاء بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الوداد والرجاء البيضاوي في الدوري المغربي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الوداد ضد الرجاء البيضاوي في الدوري المغربي لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 3 يوليو 2021 على الأراضي المغربية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مشاهدة مباراة الرجاء والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 03-07-2021 يلا شوت الجديد مباراة ديربي كازابلانكا الدوري المغربي ومن المقرر أن تنقل مباراة الرجاء والوداد في قمة الدوري المغربي، على القناة المغربية الثالثة “Arryadia SD/HD”. نتيجة وملخص اهداف مباراة الوداد والرجاء اليوم 3-7-2021 في الدوري المغربي ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الرجاء والوداد اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء البيضاوي في الدوري المغربي لكرة القدم اليوم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الوداد البيضاوي

مشاهدة مباراة الرجاء والوداد البيضاوي اليوم , بث مباشر مباراة الوداد ضد الرجاء البيضاوي في الدوري المغربي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري المغربي لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم. حيث تُذاع مباراة الوداد ضد الرجاء البيضاوي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت HD المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

اخر اخبار الوداد قبل مواجهة الرجاء البيضاوي اليوم في ديربي كازبلانكا اليوم يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 03-07-2021 مباراة ديربي كازابلانكا الدوري المغربي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 03-07-2021 مباراة ديربي كازابلانكا الدوري المغربي حيث تتجه أنظار جماهير كرة القدم في المغرب عامة وفي الدار البيضاء بصفة خاصة اليوم السبت، لمتابعة مباراة القمة التقليدية بين الجارين الغريمين الرجاء والوداد، ضمن الجولة 25 من دوري المحترفين المغربي للعبة الشعبية في ملعب استاد محمد الخامس وسط العاصمة الاقتصادية للبلاد.

وتأتي القمة المغربية في الدوري  بعد تعافي الوداد الرياضي سريعا من خروج مفاجئ من قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وتحقيقه فوزا محليا كبيرا 4-2 على المغرب التطواني. ووسع  الوداد الرياضي الفارق الذي يتفوق به في الصدارة على حامل اللقب وجاره الرجاء الرياضي إلى ست نقاط بعد هزيمة الرجاء 1-0 أمام يوسفية برشيد.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 03-07-2021 مباراة ديربي كازابلانكا الدوري المغربي وتأهل الرجاء لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب بيراميدز المصري. وخلال 129 مواجهة بين عملاقي الدار البيضاء، تمكن الرجاء من تحقيق الفوز في 37 لقاء مقابل 31 انتصارا للوداد بينما ساد التعادل 61 مرة. وسيسعى الرجاء للثأر لخسارته ذهابا وتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط قبل خمس جولات من نهاية الموسم.

بينما سيسعى الوداد الفائز ذهابا بثنائية نظيفة لتجديد تفوقه، كما أن نتيجة التعادل ستخدم مصالحه في استعادة لقب الدوري المحلي بعد اقصائه من دوري الأبطال وتتبقى له مسابقة كأس العرش التي بلغ فيها الدور قبل النهائي.

وسيلعب الرجاء من أجل الفوز قبل التوجه جنوبا إلى مدينة أغادير لخوض مباراة الجولة 26 أمام حسنية أغادير عصر الثلاثاء والتي سيسافر بعدها بطائرة خاصة إلى مدينة كوتونو في بنين التي تستضيف في 10 يوليو تموز الجاري نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري. في باقي مباريات السبت يلعب الفتح الرباطي مع المغرب الفاسي، وسريع واد زم في مواجهة حسنية أغادير، ومولودية وجدة مع يوسفية برشيد.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم عبر موقع سي مصر لنقل المباريات بث مباشر من خلال  يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 03-07-2021 مباراة ديربي كازابلانكا الدوري المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى