أخبار مصر

التفاصيل كاملة عن واقعة تورتة نادي الجزيرة.. واعترافات صادمة من صناعة الحلوى

أثارت واقعة تورتة نادي الجزيرة حالة من الجدل واسع في مواقع السوشيال ميديا، بعد نشر صور خادشة للحياء لتورتة الأعضاء الجنسية خلال احتفال مجموعة من السيدات المسنات داخل نادي الجزيرة بعيد ميلاد أحداهن.

أول رد فعلي من نادي الجزيرة على واقعة تورتة الأعضاء الجنسية

أعلن أعضاء نادي الجزيرة عن إدانة تلك الواقعة الخادشة للحياء وتم فتح تحقيق لمسألة الأمن عن كيفية دخول تلك المأكولات والمشروبات للنادي دون الحصول على ترخيص أو معرفة محتواها، بالإضافة للتحقيق من السيدات اللائي قمن بتلك الأفعال المنافية للآداب والأخلاق المصرية، بالإضافة للتحقيق في كيفية نشر مثل تلك الصور واختراق خصوصية السيدات المسنات في النادي.

أعلن أحد مسؤولي نادي الجزيرة أنه قد تم التواصل مع بعض السيدات المتواجدات في عيد الميلاد، ومنهن دكتورة جامعية وأخرى سباحة مشهورة وبررا واقعة تورتة الأعضاء التناسلية بأن الأمر لا يتعدى الدعابة، وأكدن أن معظم المشاركات من المسنات ولم يتوقعن مثل هذا الرد العنيف.

كما أكدن أن الأمر شخصي ولم يقصد منه خدش الحياء أو أي واقعة منافية لآداب المجتمع المصري، وأكدن أن تلك الواقعة تعود ليوم الـ 10 من شهر يناير وفوجئن بإن التورتة وصلت في طرد خاص وهو ما ظهر من رد فعلهم بالضحك الهستيري.

كما أعربن عن استيائهن من تسريب تلك الصور مما تسبب لهن في ضرر نفسي خصوصًا أن معظم تلك السيدات المشاركات في الحفل يشغلن مناصب مرموقة في المجتمع، وأكدن أن الأمر لم يتخطى الدعابة واعتذرن عن ما نجم من نشر تلك الصور من إضرار نفسية.

النيابة تحقق مع صناعة تورتة نادي الجزيرة

تم إلقاء القبض على صناعة تورتة نادي الجزيرة، وتواصل نيابة قصر النيل الجزئية تحت رئاسة المستشار أحمد صفوت إجراء تحقيقات موسوعة في واقعة تورتة نادي الجزيرة على أشكال أعضاء تناسلية للاحتفال بعيد ميلاد أحد عضوات النادي من المسنات.

نفت صانعة الحلوى والتي تسمى “بهيرة” تهمة خدش الحياء، أنها لم تقصد هذا من صناعة تورتة الأعضاء التناسلية، وأضافت أن أحد تلك السيدات المشاركات في الحفل قد اعتادت على التعامل معها وشراء منتجاتها، وطلبت منها عمل حلوى على شكل مميزة بمناسبة عيد ميلاد أحد صديقاتها بهدف الدعابة، وأكدت أن الهدف من تلك الحلوى ليس لنشر الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت ضجة كبيرة وحالة من الجدل داخل المجتمع.

وأكدت صناعة الحلوى أنها فوجئت بنشر تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، وأضافت أن تلك الأشكال الجنسية الهدف منها الضحك والهزار فقط.

تواصل الجهات الأمنية فحص الصور لتحديد هوية الأشخاص المتواجدين في الاحتفال، كما قررت النيابة التحفظ على هاتف المتهمة صانعة الحلوى لحين تفريغه، كما تبين وجود محادثات مع السيدة التي طلبت تصنيع تلك الحلوى الجنسية وجاري استدعائها لسماع أقوالها.

كما قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية تقدر بـ 5 آلاف جنيهًا، واقتيدت من قبل قسم شرطة قصر النيل، وأنهيت إجراءات إخلاء السبيل بعد تم دفع الكفالة.

إقرأ بقانون المرور الجديد.. غرامة وسحب الرخصة عقوبة السرعة الجنوبية

زر الذهاب إلى الأعلى