أخبار مصر

تعليق الدراسة بالشرقية غدًا الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية

أصدر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب قرارًا تعطيل الدراسة غدًا الموافق يوم الخميس السابع عشر من شهر ديسمبر لعام 2020 بكافة المعاهد الأزهرية والمدارس مدرسين وطلاب بسبب موجه الطقس السيء التي تضرب البلاد خلال الوقت الراهن والتي تسببت في هطول أمطار كثيفة مصحوبة برعد وبرق.

الشرقية تعطل الدراسة غدًا الخميس

وقد أصدر محافظ الشرقية قرارًا صادرًا تحت رقم 9620 لعام 2020 ميلاديًا لتعطيل الدراسة غدًا في المحافظة بسبب موجه الطقس السيء التي تضرب البلاد، وأكد المحافظ أن هذا القرار يأتي في إطار حرص المحافظة على سلامة المعلمين والطلاب من تعرضهم لأي حادث ناجم عن سوء الأحوال الجوية.

كما أكد المحافظ أن هذه العطلة سوف تتيح لكافة الأجهزة والجهات المعنية بالشرقية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل بشكل فوري مع تداعيات حالة عدم استقرار الطقس التي تضرب البلاد خلال الوقت الراهن والتعامل مع الآثار السلبية الناجمة عنها.

كما أعلن محافظ الشرقية عن استمرار رفع حالة الطوارئ بكافة المدن والمراكز والأحياء التابعة للمحافظة بالإضافة لتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها مع غرفة العمليات الرئيسية التابعة لديوان عام محافظة الشرقية من أجل مواجهة ومتابعة أي آثار ناجمة عن سواء الأحوال الجوية والتعامل معها بشكل فوري بعد التحذيرات الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أكد محافظ الشرقية عن استمرار رفع حالة الطوارئ بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بـ غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة الشرقية من أجل متابعة ومواجهة أي تداعيات أو آثار ناجمة عن سوء الأحوال الجوية والتعامل معها بشكل فوري لحين انتهاء تلك الموجة السيئة من الطقس، والتي قد أعلنت عنها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

إقرأ لطلاب الشهادة الإعدادية… تعرف على خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى