أخبار مصر

شروط الالتحاق بكلية الشرطة وميعاد التقديم 2017

كلية الشرطة، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للسنة الدراسية 2016-2017، و قبل فتح باب التنسيق، قام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باعتماد قرار قبول الدفعة الجديدة، و قيامه بموافقة التحاق الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية بكلية الشرطة لهذا العام، و قام مساعد وزير الداخلية اللواء أحمد العمرى وهو أيضاً رئيس أكاديمية الشرطة بالتأكيد على بدء كلية الشرطة في تلقي طلبات الالتحاق من يوم 23 يوليو 2017  إلى 10 أغسطس 2017.

وصرح رئيس أكاديمية الشرطة أحمد العمري أنه تم تحديد مجموع 65 % في الثانوية العامة للقبول بكلية الشرطة، علي شرط أن يكون مُستوفياً  لجميع الشروط المعلنة في السطور القادمة.

شروط الالتحاق بكلية الشرطة:

  1. مصرى الجنسية.
  2. أن يتمتع الأبوين بالجنسية المصرية.
  3. يكون حسن السير والسلوك والسمعة.
  4. ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحُكم أو بقرار تأديبي.
  5. ألا يكون قد سبق الحُكم عليه في أي قضية جنائية.
  6. السن مناسب.
  7. توافر لياقة بدنية و صحية.

و قال اللواء أحمد العمرى إنه لمن يرغب التقديم عليه الذهاب إلى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة أو عن طريق شبكة الإنترنت من موقع وزارة الداخلية، وقد أوضح رئيس أكاديمية الشرطة العمري على تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية  بتقديم المزيد من المساعدة و يد العون للطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة خلال التقديم والاختبارات.

يمكنكم الإطلاع على هذه المقالات أيضاً:

ظهرت الأن نتيجة الدبلومات الفنية 2017|نتيجة التعليم الفني “زراعي وصناعي وتجاري وفندقي” 2017 ..احصل على نتيجة التعليم الفني برقم الجلوس 2017

طهرت الأن نتيجة مسابقة النيابة الإدارية وظيفة كاتب رابع ..تعرف علي أسماء المقبولين بوظيفة كاتب رابع

تعرف علي نتيجة الثانوية العامة 2017 بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2017

زر الذهاب إلى الأعلى