أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الخميس 2-7-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يستعد فريق ليفربول بطل الموسم الحالي لملاقاة مضيفه فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين في مساء يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020 على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وتأتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020.

وكان فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل لا شيء على أرضية ملعب أنفيلد رود.

على الجانب المقابل، كان فريق مانشستر سيتي قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في مساء يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020 على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، وذلك تحديداً في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مجاناً اليوم الخميس 2-7-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى