أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم الأحد 28-6-2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي الأحد 28/6/2020 في كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث تشهد أرضية ملعب كينغ باور بمدينة ليستر في مساء يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2020، وذلك حينما يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره العملاق فريق تشيلسي في مواجهة يسعى من خلالها الطرفان للتأهل إلى المربع الذهبي.

وتُنقل مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

آخر استعدادات تشيلسي لمُباراة ليستر سيتي الأحد في كأس الاتحاد الإنجليزي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي الأحد 28/6/2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي

تابع لايف مباراة تشيلسي وليستر سيتي مباشر، حيث يدخل فريق تشيلسي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ليستر سيتي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق تشيلسي في حصد 54 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 31 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

آخر إِستعدادات ليستر سيتي قبل ملاقاة تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر، وسوف يدخل فريق ليستر سيتي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق تشيلسي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق ليستر سيتي في حصد 55 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 31 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي الأحد في كأس الاتحاد الإنجليزي: والقنوات الناقلة لمُباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي في يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2020 على  الأراضي الإنجليزية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تُذاع المباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

حيث تُذاع مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي الأحد 28/6/2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد اليوم الأحد 28-6-2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى