أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الأحد 21-6-2020 في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، حيث يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق ريال سوسيداد في مساء يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 على أرضية ملعب أنويتا بإقليم الباسك.

وتأتي مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الثلاثين في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

على الجانب المقابل، كان فريق ريال سوسيداد قد تعرض إلى الخسارة خارج أرضه في الجولة الماضية على يد مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في مساء يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 على أرضية ملعب أنويتا بإقليم الباسك، وذلك تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق القطري يوسف سيف.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد اليوم الأحد 21-6-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى