أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس 18-6-2020 في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا، حيث يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق فالنسيا في مساء يوم الخميس الموافق 18 يونيو 2020 على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتأتي مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

على الجانب المقابل، كان فريق فالنسيا قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق ليفانتي على أرضية ملعب ميستايا.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في مساء يوم الخميس الموافق 18 يونيو 2020 على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

تنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر مجاناً اليوم الخميس 18-6-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى