أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية وليفانتي اليوم الإثنين 15-6-2020 في الدوري الإسباني

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية وليفانتي الإثنين 15/6/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث ينزل فريق إشبيلية ضيفاً من العيار الثقيل على أرضية ملعب سيوداد دي فالنسيا في مساء يوم الإثنين الموافق 15 يونيو 2020 من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق ليفانتي.

وتنقل مباراة إشبيلية ضد ليفانتي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة إشبيلية ضد ليفانتي والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة التاسعة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة إشبيلية وليفانتي الإثنين في الدوري الإسباني لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة إشبيلية ضد ليفانتي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إشبيلية وليفانتي في الدوري الإسباني لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة إشبيلية ضد ليفانتي في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الإثنين الموافق 15 يونيو 2020 على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وليفانتي في الدوري الإسباني لكرة القدم الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية

بث مباشر مباراة إشبيلية ضد ليفانتي في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة إشبيلية ضد ليفانتي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي نوفل باشي.

آخر استعدادات إشبيلية لمُباراة ليفانتي الإثنين في الدوري الإسباني لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية ضد ليفانتي الإثنين 15/6/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم

تابع لايف مباراة إشبيلية وليفانتي مباشر، حيث يدخل فريق إشبيلية مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ليفانتي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق إشبيلية في حصد 50 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 28 جولة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ومن الناحية التهديفية نجح فريق إشبيلية في تسجيل 41 هدفاً في مرمى منافسيه، بينما استقبلت شباك فريق إشبيلية 29 هدفاً.

آخر إِستعدادات ليفانتي قبل ملاقاة إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية ضد ليفانتي

مباراة إشبيلية وليفانتي بث مباشر، وسوف يدخل فريق ليفانتي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق إشبيلية، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق ليفانتي في حصد 34 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 28 جولة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية وليفانتي الإثنين 15/6/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم

شاهد أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-6-2020 والقنوات الناقلة والمعلقين

زر الذهاب إلى الأعلى