أخبار الرياضة

موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الجمعة 12-6-2020 في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

موعد مباراة يوفنتوس وميلان، حيث يستعد فريق يوفنتوس لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق ميلان في كلاسيكو الكرة الإيطالية في مساء يوم الجمعة الموافق 12 يونيو 2020 على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو.

وتأتي مباراة يوفنتوس وميلان ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي في إطار بطولة كأس إيطاليا 2019 / 2020.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، مما يجعل فريق يوفنتوس في حاجة إلى تحقيق التعادل السلبي في لقاء الإياب فقط من أجل ضمان عبوره إلى المشهد الختامي.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

تقام مباراة يوفنتوس وميلان في مساء يوم الجمعة الموافق 12 يونيو 2020 على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو، وذلك تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

لن تكون مباراة يوفنتوس وميلان منقولة عبر أي قناة رياضية على الإطلاق سواء في الشرق الأوسط أو حتى في شمال إفريقيا، نظراً لعدم قيام مختلف القنوات الرياضية وفي مقدمتها شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بشراء حقوق نقل بطولة كأس إيطاليا، لذا يمكن متابعة مباراة يوفنتوس وميلان بشكل مجاني عبر القناة الرسمية للدوري الإيطالي على موقع يوتيوب.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر مجاناً اليوم الجمعة 12-6-2020 في كأس إيطاليا

زر الذهاب إلى الأعلى