أخبار الرياضة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن اليوم الأحد 31-5-2020 في الدوري الألماني

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن، حيث يستعد فريق بوروسيا دورتموند لملاقاة مضيفه فريق بادربورن في مساء اليوم الأحد الموافق 31 مايو 2020 على الأراضي الألمانية.

وتأتي مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين في إطار بطولة الدوري الألماني لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق بوروسيا دورتموند قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك تحديداً على يد ضيفه وغريمه التقليدي فريق بايرن ميونخ بهدف وحيد مقابل لا شيء على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك.

على الجانب المقابل، كان فريق بادربورن قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم أمام مضيفه فريق أوجسبورج.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن في مساء اليوم الأحد الموافق 31 مايو 2020، وذلك تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

تنقل مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات أو حتى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وكولن اليوم الإثنين 1-6-2020 في الدوري الألماني

زر الذهاب إلى الأعلى