شئون خارجية

حصيلة فيروس كورونا بالمملكة.. ارتفاع عدد المصابين إلى 4033 حالة

صرحت وزراة الصحة بالمملكة العربية السعودية، عن تسجيل 382 إصابة جديدة بوباء كورونا المستجد “كوفيد 19” ليسجل إجمالي الإصابات بالفيروس إلى الوقت الراهن 4 آلاف و33 حالة، تبعاً لما أعلنت عنه قناة “سكاي نيوز عربية” الإخبارية، خلال نبأ عاجل تم الإعلان عنه ظهر اليوم.

ارتفاع حصيلة فيروس كورونا بالمملكة

وأوضحت وزارة الصحة بالسعودية، أنه جرى تسجيل ما يقرب من 5 حالات وفيات جديدة، ليصل إجمالي عدد الوفيات ما يقرب من 52 حالة، وأشار إلى شفاء 35 حالة جديدة ليصل إجمالي عدد المتعافين من الفيروس بالمملكة العربية السعودية إلى حوالي 720 حالة.

كان مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن إنه قد تقرر منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج بالمنازل بأحياء “الشريبات، بني ظفر، قربان، الجمعة، جزء من الإسكان، بني خدرة” في المدينة المنورة، اعتباراً من اليوم إلى حين إشعار آخر، تبعاً لما أعلنت عنه وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن فيروس كورونا المستجد قد ظهر لأول مرة في الصين بالتحديد في مدينة ووهان، وبدأ في الانتشار في معظم أنحاء العالم، وتسعى العديد من دول العالم لاتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية لحد من انتشار الفيروس.

إقرأ التفاصيل كاملة.. عن رفض أهالي “شبرا البهو” دفن جثمان سيدة توفيت بكورونا

زر الذهاب إلى الأعلى