أخبار مصر

الزراعة تطرح كميات من المنتجات الغذائية بمنفاذها المختلفة بالجمهورية

أصدر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، توجيهاً لقطاع الإنتاج التابع للوزارة بضخ كميات ضخمة من المنتجات الغذائية، في المنافذ التسويقية التابعة لها، بمختلف أنحاء الجمهورية، بأسعار مخفضة من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

كما أعلن رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة الدكتور ممدوح السباعي خلال البيان الصادر عنه اليوم الجمعة، إنه بناءاُ على التكليفات الصادرة من قبل وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الخاص بضخ كميات كبرى من المواد الغذائية للبيع للمواطنين من خلال المنافذ التسويقية التابعة لوزارة الزراعة، بأعلى جودة ممكنة، وبأسعار تنافسية في مختلفة الأسواق التجارية المصرية بنسب تتراوح ما بين 15 % إلى 20%.

وأشار أنه سوف يتم التوسع بإقامة المنافذ التسويقية، في المناطق والأحياء الجديدة تشجيعاً لدعم واستقرار المواطنين في تلك المناطق، ولفت أن القطاع لديه ما يقرب من 63 منفذاً منتشرة في مختلف المحافظات المصرية.

كما أوضح أنه سوف يتم ضخ منتجات مثل الخضروات، والفواكه، والبقوليات، والبقالة، واللحوم المجمدة والمصنعة، واللحوم البلدية، ولحوم الضأني، والدواجن المجمدة، والمصنعة، والأسماك، والعسل، وزيت الزيتون، ومنتجات الألبان والألبان، بالإضافة لنباتات الزينة.

أقرا المزيد الحكومة تنفي فرض حظر التجوال وترد على 7 شائعات عن كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى