أخبار مصر

الأمطار الغزيرة تضرب الإسكندرية منذ الساعات الأولى من يوم الجمعة

تواصل موجة الطقس السيء لليوم الثاني على التوالي ضرب مناطق وسواحل محافظة الإسكندرية، منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة، مصحوبة بأمطار غزيرة رعدية، وانخفاض حاد بدرجات الحرارة، في ثاني أيام التقلبات الحادة المناخية التي تضرب البلاد خلال الوقت الراهن وتستمر تلك الموجة لغداً السبت بناءاً على التصريحات التي أعلنت عنها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وقد خلت معظم شوارع مدينة الإسكندرية من المارة بعد منتصف ليل الخميس، فيما شهدت الطرق الرئيسية في أنحاء المحافظة سيولة مرورية بالتزامن مع هطول الأمطار.

وشهدت شوارع متفرقة من أحياء محافظة الإسكندرية تراكمات لمياه الأمطار الغزيرة، خصوصا في المناطق الشعبية التي تواجه بعض المشكلات بالطرق الفرعية وشبكات الصرف الصحي.

الإسكندرية ترفع درجة الاستعدادات القصوى بسبب موجة الطقس السيء

أعلنت أجهزة محافظة الإسكندرية عن رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ في شركة الصرف الصحي بالمحافظة للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار الغزيرة، بالإضافة إلى الدفع بعدد من السيارات المجهزة من أجل سحب المياه من الطرقات.

أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية رضا الغندور، عدم تأثر حركة الملاحة البحرية بمينائي الإسكندرية والدخيلة بهطول الأمطار الغزيرة، وأشار لرفع درجة الاستعداد لتسهيل عمليات التفريغ والشحن وحركة السفن.​

أقرا المزيد الأمطار تضرب 6 أكتوبر لليوم الثاني على التوالي لـ موجة الطقس السيء

زر الذهاب إلى الأعلى