أخبار مصر

التموين تبحث استعدادات معرض أهلاً رمضان مع شركات السلع الغذائية

عقد اليوم الأربعاء وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، أولى فعاليات اجتماعاته مع كبرى شركات الموردين ومع المنتجين للسلع الغذائية تحت رعاية الاتحاد العام للغرف التجارية، وقد شارك بفعاليات الاجتماع الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بالإضافة لمشاركة كبار موردي ومنتجي السلع الغذائية ومنها الزيوت، ومنتجات الألبان ، البقوليات، والدواجن، واللحوم من القطاع الخاص.

استعدادات وزارة التموين لمعرض أهلاً رمضان

أعلنت وزارة التموين خلال البيان الصادر عنها اليوم الأربعاء، إنه قد تمت مناقشة وبحث استعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان الكريم، والاتفاق على إقامة فعاليات معارض أهلا رمضان في جميع أنحاء البلاد، اعتباراً من شهر أبريل القادم 2020، كما تم وضع تصور لخريطة وأماكن مجهزة لإقامة المعارض والشوادر الخاصة بأماكن بيع وعرض السلع الغذائية واللحوم، والأسماك، والدواجن والفواكه والخضروات.

وأكد الدكتور علي المصيلحي، على الدور الهام الذي يقوم به الاتحاد العام للغرف التجارية في التنسيق مع الوزارة من أجل إقامة فعاليات معارض أهلا رمضان وزيادة الكم المعروض من السلع الأساسية تأسيسًا على الشراكة الناجحة بين القطاع العام والقطاع الخاص.

وأوضح البيان الصادر عن التموين، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تتواجد بقوة في خلال فعاليات معارض أهلا رمضان المقرر إقامته الشهر القادم، التي تمثلها شركات خاصة بإنتاج الزيوت وشركات السلع الغذائية المختلفة، وشركات المجمعات الاستهلاكية وغيرها من الشركات التابعة والتي سوف توفر أماكن تابعة لها لإقامة معرض أهلا رمضان.

وقد تم الاتفاق على زيادة وتكثيف الكم المعروض من السلع الأساسية سواء خلال فعاليات معارض أهلاً رمضان، أو عبر المنافذ الثابتة أو المتحركة وعمل مجموعة كبيرة من التخفيضات كبرى على الأسعار من جانب شركات القطاع العام وشركات القطاع الخاص بهدف تلبية كافة احتياجات المواطن المصري من السلع الأساسية والعمل على توفير السلع بأسعار وكميات مناسبة.

وشدد وزير التموين، على أن الوزارة سوف تعقد سلسلة من الاجتماعات بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية تتضمن السلاسل التجارية وغيرها من القطاعات التجارية ذات الصلة.

أقرا المزيد تعرف على.. المستندات والخطوات اللازمة لاستلام وحدات الإسكان الاجتماعى بأكتوبر

زر الذهاب إلى الأعلى