أخبار مصر

بسبب موجة الطقس السيء.. الحكومة غداً الخميس إجازة للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص والعام

أصدر مجلس الوزراء خلال فعاليات اجتماع اليوم الأربعاء تحت رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي منح العاملين في المصالح الحكومية والقطاعين الخاص والعام، وكذلك قطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، غداً الموافق الخميس 12 من شهر مارس الجاري لعام 2020، بسبب موجة الطقس السيء المتوقع أن تضرب البلاد فجر الخميس.

يأتي هذا القرار الحكومي نظراً لظروف الطقس السيئ، المتوقع لحالة الطقس غداً الخميس، ويستثنى من هذا القرار العاملين بالمرافق الحيوية في الدولة، والتى تحددها السلطة المختصة، مثل قطاع خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، وقطاع النقل، والإسعاف، وكافة العاملين في المستشفيات، والمطاحن والمخابز، والخدمات الشرطية.

وسوف يعقد الوزراء والمسؤولون المعنيين بهذا الصدد مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من فعاليات اجتماع مجلس الوزراء اليوم، من أجل عرض كافة التفاصيل المتعلقة بتوقعات حالة طقس غداً الخميس، مع بيان كافة الاستعدادات التي قامت بها الوزارات والجهات المعنية للتعامل مع تلك الظروف الجوية السيئة.

يأتي هذا القرار بناءاً على قامن الدكتور محمد عبدالعاطى، وزير الموارد المائية والرى بعرضه بشأن آخر تحديث مركز تنبؤات سقوط الأمطار لطقس غداً الخميس،

أقرا المزيد ​بسبب الطقس السيء.. الحكومة تطالب المواطنين بعدم الخروج الخميس والجمعة إلا للضرورة

زر الذهاب إلى الأعلى