أخبار الرياضةيلا شوت

ملخص واهداف مباراة الزمالك والأهلي اليوم 20-2-2020 يلا شوت الجديد الزمالك يتوج بكأس السوبر المصري

يلا شوت الجديد الزمالك يتوج بكأس السوبر المصري ، يلا شوت الجديد الاهلي والزمالك كأس السوبر المصري ، يلا شوت الجديد كأس السوبر المصري ، مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم 20-2-2020 يلا شوت الجديد في كأس السوبر المصري كورة لايف الاهلي والزمالك اليوم بث مباشر ، وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار بطولة كأس السوبر المصري، وكان الزمالك قد فاز قبل أيام قليلة بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب التغلب على فريق الترجي الرياضي التونسي، علماً بأن مباراة الزمالك ضد الأهلي سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

[ad1]

البث المباشر لمباراة الاهلي والزمالك يوتيوب ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي الخميس 20/2/2020 في كأس السوبر المصري، حيث يسعى فريق الزمالك للظفر بثاني ألقابه في العام الجديد بعد لقب كأس السوبر الإفريقي، وذلك حينما يواجه غريمه التقليدي فريق الأهلي في مساء يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 على أرضية ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي يلتقي الأهلي والزمالك السابعة مساء غد الخميس على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي على كأس السوبر المصري. الأهلي يسعى للتويج بالسوبر للمرة 12 في تاريخه، بينما الزمالك يسعى لرفع السوبر للمرة الرابعة في تاريخه..

آخر إستعدادات الزمالك لمُباراة الأهلي الخميس في كأس السوبر المصري: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي الخميس 20/2/2020 في بطولة كأس السوبر المصري

تابع لايف مباراة الزمالك والأهلي مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الأهلي، وهو يستعد لخوض بعض المباريات الهامة في الفترة القادمة، حيث يواجه فريق الزمالك في المباراة القادمة مضيفه فريق الأهلي ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر لمباراة الزمالك والاهلي اليوم ، وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الزمالك ضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق بيراميدز ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز. ويدخل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد أبو جبل / حازم إمام / محمد عبد الغني / محمود علاء / عبد الله جمعة / طارق حامد / فرجاني ساسي / محمد أوناجم / يوسف أوباما / أشرف بنشرقي / مصطفى محمد.

آخر إِستعدادات الأهلي قبل ملاقاة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي

مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الزمالك، وهو يستعد لخوض بعض المباريات الهامة في الفترة القادمة، حيث يواجه فريق الأهلي في المباراة القادمة ضيفه فريق الزمالك ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

[ad1]

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم 20-2-2020 في كأس السوبر المصري وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي المباراة التي تليها، سوف يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق وادي دجلة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز. ويدخل المدرب السويسري رينيه فايلر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / رامي ربيعة / أيمن أشرف / علي معلول / أليو ديانج / عمرو السولية / حسين الشحات / وليد سليمان / جونيور أجايي / أليو بادجي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي الخميس في كأس السوبر المصري: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري في يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020، على أرضية ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم 20-2-2020 في كأس السوبر المصري ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في بطولة كأس السوبر المصري الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم 20-2-2020 كأس السوبر المصري. البث المباشر اون لاين الاهلي والزمالك يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، حيث تُذاع المباراة في يوم الخميس عبر شبكة قنوات AD SPORTS الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية نقل فعاليات بطولة كأس السوبر المصري. مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي غدا على قناة ابوظبي الرياضية حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر شاشة قناة AD SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي الخميس 20/1/2020 في بطولة كأس السوبر المصري

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 20-2-2020 في كأس السوبر المصري

زر الذهاب إلى الأعلى