أخبار مصر

حديقة الحيوان: غداً يوم عمل بمناسبة أعياد الميلاد وتعلن عن سعر التذكرة

صرح رئيس الإدارة العامة لحدائق الحيوان بالجيزة اللواء محمد رجائي، إن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قد قررت إلغاء الإجازة الرسمية لحديقة الحيوان، بالتزامن مع احتفالات الدولة المصرية بعيد الميلاد المجيد.

وأوضح اللواء محمد رجائي خلال تصريح صحفي له اليوم ، أن سعر تذكرة الدخول لحديقة الحيوان سيكون 5 جنيهات فقط لا غير، وهو السعر الرسمي الخاصة بسعر تذكرة الدخول لحديقة الحيوان خلال الأيام العادية، على الرغم من أن سعر تذكرة حديقة الحيوان غداً بناءاً على القرار الصادر من قبل وزارة الزراعة يوم الثلاثاء سيكون 65 جنيهاً، إلا أنه قد تقرر أن يكون غداً سعر تذكرة الدخول لحديقة الحيوان مثل سعر التذكرة خلال الأيام العادية بقيمة 5 جنيهات فقط لا غير.

وأضاف اللواء محمد رجائي إلى أن حديقة الحيوان قد اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الخاصة بداية من فتح باب الحديقة من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً.

وأشار إلى أنه قد تم وعمل خطة من أجل مواجهة الازدحام، ومنع حدوث أي تكدسات أمام بوابات الدخول إلى حديقة الحيوان بالتعاون مع مرفق الإسعاف من أجل مواجهة أي طارئ.

وتابع اللواء محمد رجائي، أنه سوف يتم العمل على زيادة عدد المنافذ المخصصة لبيع تذاكر الدخول لحديقة الحيوان، وفتحها جميعاً لتتناسب مع الأعداد الكبيرة من المواطنين الزائرين لحديقة الحيوان غداً الثلاثاء.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى قد أعلنت عن فتح حديقة حيوان الجيزة يوم الإجازة الأسبوعية الخاصة بحديقة الحيوان، والمقرر لها أن يكون يوم غداً  الثلاثاء، ورفع سعر تذكرة الدخول 65 جنيهاً مصرياً للفرد، إلا بناء على طلبات مسبقة من قبل شركات السياحة والشركات الخاصة والمدارس الخاصة والمدارس الدولية، وكذلك منظمو الرحلات الجماعية.

أقرا المزيد الثلاثاء القادم إجازة رسمي في البلاد بمناسبة أعياد الميلاد

زر الذهاب إلى الأعلى