أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز ووادي دجلة اليوم 25-12-2019 في الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز ووادي دجلة اليوم 25-12-2019 في الدوري المصري الممتاز ، حيث يسعى فريق بيراميدز للعودة من جديد إلى المسار الصحيح في بطولة الدوري العام بعد نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل مصالحة جماهيره حينما يستضيف فريق وادي دجلة في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر 2019.

وتُنقل مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة في إطار الجولة العاشرة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز ووادي دجلة الأربعاء في الدوري المصري الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة بيراميدز ضد وادي دجلة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة بيراميدز ووادي دجلة في الدوري المصري الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز في يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر 2019 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط بيراميدز ووادي دجلة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ووادي دجلة في الدوري المصري الممتاز الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز

بث مباشر مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري المصري الممتاز في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات ON SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تُذاع مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON SPORT HD الأولى، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. كما تُذاع مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة أيضاً في بطولة الدوري المصري الممتاز في يوم الأربعاء عبر قناة TIME SPORTS HD المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات بيراميدز لمُباراة وادي دجلة الأربعاء في الدوري المصري الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة الأربعاء 25/12/2019 في الدوري المصري الممتاز

تابع لايف مباراة بيراميدز ووادي دجلة مباشر، حيث يدخل فريق بيراميدز مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق وادي دجلة، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق بيراميدز في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، بينما سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

آخر إِستعدادات وادي دجلة قبل ملاقاة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة

مباراة بيراميدز ووادي دجلة بث مباشر، وسوف يدخل فريق وادي دجلة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق بيراميدز، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق وادي دجلة إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق وادي دجلة في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ووادي دجلة الأربعاء 25/12/2019 في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى