أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الأحد 22-12-2019 في كأس السوبر الإيطالي

نتيجة وملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الأحد 22-12-2019 في كأس السوبر الإيطالي ، حيث يصطدم فريق يوفنتوس الإيطالي حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع فريق لاتسيو حامل لقب بطولة كأس إيطاليا على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الإيطالي.

وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في مساء يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019، علماً بأن مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات. كانت مباريات أمس السبت على المستوى المنتظر منها من القوة والندية، وجاء الدور على مباريات اليوم الأحد 22 ديسمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 25 ربيع الآخر 1441 هجريًا لكي توفي بوعودها هي الأخرى. البداية دائمًا من الدوري الإسباني الذي ستتواصل فيه مباريات الجولة 18، وسيواجه اليوم إسبانيول ليغانيس في أولى المباريات، وفي منتصف اليوم تقريبًا يستضيف أتلتيكو مدريد ريال بيتيس في واندا ميتروبوليتانو، أما الختام فسيكون بمواجهة صعبة على ريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو ضد أتلتيك بلباو.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو الأحد في كأس السوبر الإيطالي: والقنوات الناقلة لمُباراة يوفنتوس ضد لاتسيو بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي في يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط لاتسيو ويوفنتوس بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي، حيث تُذاع المباراة في يوم الأحد عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات، باعتبارها مالك الحقوق الحصرية لنقل فعاليات بطولة كأس السوبر الإيطالي. حيث يتم نقل مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في يوم الأحد عبر قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، فيما سوف يتولى المعلق فارس عوض التعليق على المباراة.

آخر إستعدادات يوفنتوس لمُباراة لاتسيو الأحد في كأس السوبر الإيطالي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو الأحد 22/12/2019 في كأس السوبر الإيطالي

تابع لايف مباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشر، حيث يدخل فريق يوفنتوس مباراته المقبلة أمام نظيره فريق لاتسيو، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق يوفنتوس في الفترة الماضية، نجح فريق يوفنتوس في تسجيل عشرة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق يوفنتوس سبعة أهداف في مرماه.ويدخل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: جانلويجي بوفون / دانيلو / ليوناردو بونوتشي / ماتياس دي ليخت / أليكس ساندرو / إيمري تشان / بليز ماتويدي / ميراليم بيانيتش / باولو ديبالا / كريستيانو رونالدو / جونزالو هيجواين.

آخر إِستعدادات لاتسيو قبل ملاقاة يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر، حيث يدخل فريق لاتسيو مباراته المقبلة أمام نظيره فريق يوفنتوس، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق لاتسيو في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق لاتسيو في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق لاتسيو في الفترة الماضية، نجح فريق لاتسيو في تسجيل تسعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق لاتسيو أربعة أهداف في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو الأحد 22/12/2019 في كأس السوبر الإيطالي

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان وأتالانتا اليوم الأحد 22-12-2019 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى