أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة القادسية والكويت اليوم الخميس 12-12-2019 في كأس السوبر الكويتي

نتيجة وملخص أهداف مباراة القادسية والكويت اليوم الخميس 12-12-2019 في كأس السوبر الكويتي ، حيث يشهد أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت مباراة منتظرة للغاية بين قطبي الكرة الكويتية من أجل المنافسة على لقب كأس السوبر الكويتي، من خلال مواجهة فريق القادسية نظيره فريق الكويت.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية والكويت اليوم الخميس 12-12-2019 في كأس السوبر الكويتي ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة القادسية ضد الكويت في بطولة كأس السوبر الكويتي، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة حيث يسعى كلاً من فريق القادسية وأيضاً فريق الكويت للتربع على عرش الكرة الكويتية.

آخر إستعدادات القادسية لمُباراة الكويت الخميس في كأس السوبر الكويتي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية ضد الكويت الخميس 12/12/2019 في كأس السوبر الكويتي

تابع لايف مباراة القادسية والكويت مباشر، حيث يدخل فريق القادسية مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الكويت، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق القادسية في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، بينما سقط فريق القادسية في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق القادسية في الفترة الماضية، نجح فريق القادسية في تسجيل 12 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق القادسية ثمانية أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات الكويت قبل ملاقاة القادسية في كأس السوبر الكويتي الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية ضد الكويت

مباراة القادسية والكويت بث مباشر، حيث يدخل فريق الكويت مباراته المقبلة أمام نظيره فريق القادسية، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في 3 مباريات من أصل آخر 6 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الكويت في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى أيضاً، بينما لم يسقط فريق الكويت في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الكويت في الفترة الماضية، نجح فريق الكويت في تسجيل سبعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الكويت 11 هدفاً في مرماه.

موعد مباراة القادسية والكويت الخميس في كأس السوبر الكويتي: والقنوات الناقلة لمُباراة القادسية ضد الكويت بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة القادسية والكويت في بطولة كأس السوبر الكويتي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة القادسية ضد الكويت في بطولة كأس السوبر الكويتي في يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2019، على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية والكويت اليوم الخميس 12-12-2019 في كأس السوبر الكويتي ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط الكويت والقادسية بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والكويت في كأس السوبر الكويتي الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية

بث مباشر مباراة القادسية ضد الكويت في بطولة كأس السوبر الكويتي، حيث تُذاع المباراة في يوم الخميس عبر قناة الكويتية الرياضية المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية والكويت الخميس 12/12/2019 في كأس السوبر الكويتي

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الخميس 12-12-2019 في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى