أخبار مصر

لليوم الثاني.. ضحية حادث قطار طنطا يتصدر تريندات محرك البحث جوجل

تصدر تريندات محرك البحث “جوجل” ضحية حادث القطار لليوم الثاني على التوالي، حيث احتل خبر حادث وفاة شاب أسفل عجلات القطار، وإصابة شخص آخر بسبب دفع محصل تذاكر القطار لهما للقفز من القطار أثناء سيره بسبب عدم دفعها قيمة تذكرة القطار، وتصدر محرك البحث “جوجل” كلمة حادث القطار، ضحية التذكرة، وكمسري القطار.

ضحية حادث القطار

أوضحت النيابة العامة كافة التفاصيل الكاملة الخاصة بحادث القطار الذي يحمل رقم 934، وأوضحت خلال البيان الصادر عنها أن النائب العام قد أمر بحبس رئيس القطار رقم 934 المتهم مجدي إبراهيم محمد 4 أيام على ذمة التحقيقات حيث تم اتهامه بارتكابه أفعال قد أضرت بسلامة راكبين القطار، وأدت إلى موت أحدهما، وإصابة راكب آخر.

النيابة تكشف تفاصيل حادث قطار طنطا

وأضحت تحقيقات النيابة العامة أنّ رئيس القطار الذي يحمل رقم 934 قد خيَّر المجني عليهما بين القيام بدفع سعر تذكرة القطار، أو تحرير محضر لهما، أو النزول من القطار، وحدثت تلك الواقعة أثناء مرور القطار في محطة دفرة القديمة بسرعة فائقة، وقد اختلف الركاب على تقدير سرعة القطار فقفز المجني عليهما مما أسفر عن إصابة الأول، ووفاة الثاني.

وقد أعلن شقيق ضحية قطار طنطا الذي يسمى “محمود عيد”، إن آخر كلمات لفظها شقيقه قبل أن يقوم بالقفز من قطار طنطا، “هو القطر دا مفيهوش حد جدع”.

جاءت تلك التصريحات من شقيق المجني عليه ضحية حادث قطار طنطا أو “ضحية التذكرة” خلال تقرير تم بثه عبر برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر شاشة القناة الفضائية “صدى البلد”، وأوضح شقيق المجني عليه، لا أحد متوقع كان موت شقيقة، وأكد أنه لم يكن يعرف مطلقاً عن الحادث.

أهاب البيان الصادر من النائب العام بالجميع بعدم الانسياق وراء أي شائعات يتم إثارهان أو الأخبار التي يتم تحريفها، وطالب النائب العام مع كافة الوزارات الخدمية، وجميع المرافق العامة بتوعية الموظفين العاملين بها، والعمل على ترسيخ إيمانهم بكافة مقاصد الوظيفة العامة، التي يأتي في مقدمتها الحفاظ على سلامة وصحة وصون كرامة الإنسان.

أقرا المزيد بعد رحيله.. معلومات عن الفنان قاسم الدالي

زر الذهاب إلى الأعلى