أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز الأحد 27/10/2019 في كأس الاتحاد الإفريقي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز الأحد 27/10/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي، حيث يحل فريق بيراميدز ضيفاً على نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني في إطار ذهاب دور ال32 مكرر في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، وتُقام مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز في يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على أراضي دولة تنزانيا.

وتُنقل مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق بيراميدز المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في ذهاب دور ال32 مكرر في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، فيما يسعى فريق يانج أفريكانز لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في ذهاب دور ال32 مكرر في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة بيراميدز ضد يانج أفريكانز في كأس الإتحاد الأفريقي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ويانج أفريكانز في كأس الإتحاد الأفريقي الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز

بث مباشر مباراة بيراميدز ضد يانج أفريكانز في كأس الإتحاد الأفريقي، حيث تُذاع المباراة في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم الأحد عبر قناة ON SPORT HD الأولى المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: والقنوات الناقلة لمُباراة بيراميدز ضد يانج أفريكانز بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز في كأس الإتحاد الأفريقي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد يانج أفريكانز في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019 على أراضي دولة تنزانيا، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر استعدادات يانج أفريكانز لملاقاة بيراميدز الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد يانج أفريكانز

مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز بث مباشر، حيث يدخل فريق يانج أفريكانز مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق بيراميدز، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 7 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق يانج أفريكانز في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق يانج أفريكانز في فخ التعادل في مباراتين.

آخر استعدادات بيراميدز لمُباراة يانج أفريكانز الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد يانج أفريكانز الأحد 27/10/2019 في كأس الإِتحاد الأفريقيِ

تابع لايف مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز مباشر، حيث يدخل فريق بيراميدز مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق يانج أفريكانز، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق بيراميدز في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، بينما سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز الأحد 27/10/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة المصري وكوت دي أور الأحد 27/10/2019 في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى