أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الأحد 29/9/2019 في كأس الاتحاد الإفريقي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الأحد 29/9/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي، حيث يحل فريق بيراميدز ضيفاً على نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في إطار إياب دور ال32 في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، وتُقام مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد في يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019 على الأراضي الجزائرية.

وتُنقل مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق بيراميدز المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في إياب دور ال32 في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، فيما يسعى فريق شباب بلوزداد لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في إياب دور ال32 في بطولة كأس  الإتحاد الأفريقي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة بيراميدز ضد شباب بلوزداد في كأس الإتحاد الأفريقي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

موعد مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: والقنوات الناقلة لمُباراة بيراميدز ضد شباب بلوزداد بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد في كأس الإتحاد الأفريقي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد شباب بلوزداد في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019 على الأراضي الجزائرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وشباب بلوزداد في كأس الإتحاد الأفريقي الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز

بث مباشر مباراة بيراميدز ضد شباب بلوزداد في كأس الإتحاد الأفريقي، حيث تُذاع المباراة في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم الأحد عبر قناة ON SPORT HD الثانية المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات بيراميدز لمُباراة شباب بلوزداد الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد شباب بلوزداد الأحد 29/9/2019 في كأس الإِتحاد الأفريقيِ

تابع لايف مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد مباشر، حيث يدخل فريق بيراميدز مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق شباب بلوزداد، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق بيراميدز في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

آخر استعدادات شباب بلوزداد لملاقاة بيراميدز الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد شباب بلوزداد

مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد بث مباشر، حيث يدخل فريق شباب بلوزداد مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق بيراميدز، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 8 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق شباب بلوزداد في تحقيق الانتصار في 6 مباريات، بينما سقط فريق شباب بلوزداد في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد الأحد 29/9/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى