أخبار الرياضة

رسميا: كابونجو كاسونجو في الزمالك.. ويريد راحة

قام اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم نادي الاتحاد السكندري بالتوقيع رسميا علي عقود انتقاله لنادي الزمالك المصري , وذلك بعد أن قام نادي الزمالك بدفع مبلغ 15 مليون جنيه لنادي الاتحاد مقابل الاستغناء عن اللاعب للزمالك , وقام نادي الزمالك بدفع 12 مليون جنيه دفعة واحدة ويتبقى 3 مليون جنيه سوف يقوم الزمالك بدفعها عن طريق الشركة التي ترعاه .

ويصبح كابونجو كاسونجو هو ثاني لاعب يتعاقد مع نادي الزمالك هذا الموسم بعد اشيمبونج  مهاجم نادي الداخلية السابق , وقد رحب المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك و أحمد مرتضي منصور عضو النادي باللاعب كاسونجو في ميت عقبة معقل الزمالك بعد ما أصبح لاعبا في الزمالك .

ومن قبل سابق , قام المستشار مرتضي منصور بالاتفاق مع كابونجو كاسونجو علي راتبا سنويا بقيمة 250 ألف دولار  , علي أن كل موسم يتم زيادة الراتب بقيمة 25 ألف دولار , وسوف يحصل كاسونجو علي راتبه بالعملة المصرية علي مدار الخمس سنوات التي سيقضيها اللاعب مع النادي .

وبعد ما أتي اللاعب كاسونجو الي نادي الزمالك , واستقبله المدير الفني للفريق أوجوستو ايناسيو , ورحب به , أراد كاسونجو أن يحصل علي إجازة حتى نهاية شهر يونيو الجاري , فطلب ذلك من المدير الفني للفريق ايناسيو , وقام بتلبية طلبه ووافق عليه , وسوف يؤدي اللاعب المران في نادي الزمالك في شهر يوليو القادم .

وقام المدير الفني ايناسيو بإعطاء بعض من النصائح الى اللاعب كاسونجو , حيث طلب منه أن يكون علي قدر اللعب في نادي الزمالك وتحمل ضغوطات الفريق التي يتعرض لها , كما طلب منه أن يقوم بعدم تشتيت نفسه بأي أمور , وأن يقوم كل تركيزه علي نادي الزمالك وكيفية إحراز الأهداف , وأن ينتظم في كل شئ في الزمالك من مران وتدريبات والإلتزام بالمواعيد .

زر الذهاب إلى الأعلى