أخبار الإقتصاد

رسمياً.. الخطوط البريطانية تستأنف رحلاتها لمطار القاهرة اليوم الجمعة

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية “بريتيش ايروايز”، إلى وكالة الأنباء “رويترز”، خلال تصريحات صحفية لها اليوم الجمعة عن استئناف رحلاتها الجوية إلى مطار القاهرة بعد تعليقها خلال الفترة السابقة لمدة 7 أيام بسبب المخاوف الأمنية.

وقد أعلن المتحدثة الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية البريطانية، أنه في أعقاب العمل على تقييم شامل بالنسبة إلى الترتيبات الأمنية يسعدنا أن يتم الإعلان عن استئناف خدمتنا الجوية إلى ومن القاهرة اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو لعام 2019.

تعليق الرحلات للخطوط الجوية البريطانية لمصر لمدة 7 أيام

وقد قامت شركة الخطوط الجوية البريطانية بإصدار بيان عنها خاص بتعليق الرحلات الجوية إلى مطار القاهرة يوم السبت السابق لمدة تصل إلى 7 أيام كإجراء احترازي، وأوضحت الشركة أن السبب في هذا الإجراء الاحترازي هو تراجع الأمن بمطار القاهرة.

نص بيان شركة الخطوط الجوية البريطانية

نص اليبان
نص اليبان

وتبعاً إلى وكالة الأنباء “رويترز”، فقد أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية خلال بيان لها، أن الشركة قد قررت العمل على تعليق رحلاتها الجوية للعاصمة المصرية القاهرة لمدة أسبوع، باعتبار أن هذا هو إجراء احترازي من أجل السماح بإجراء تقييم للأمن بمطار القاهرة.

كما أعلنت الخطوط الجوية البريطانية خلال البيان الصادر عنها، “بنراجع باستمرار ترتيباتنا الأمنية بكافة المطارات التي تصلها طائرات الشركة في جميع أنحاء دول العالم، و أوقفنا الرحلات الجوية لمطار القاهرة لمدة 7 أيام كإجراء احترازي للسماح بإجراء مزيد من التقييم.”

أقرا المزيد هجوم مسلح داخل مسجد بأسيوط يسفر عن إصابة 4 ومصرع 3 أشخاص

زر الذهاب إلى الأعلى