أخبار الإقتصادأخبار مصر

مشاهدة لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان بث مباشر في برنامج بلا رقابة Piers Morgan vs Bassem Youssef Uncensored في حلقة خاصة جدا عن الحرب علي فلطسين ” غزة الان “

مشاهدة لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان بث مباشر في برنامج غير خاضع للرقابة Piers Morgan vs Bassem Youssef Uncensored في حلقة خاصة جدا عن الحرب علي فلطسين ” غزة الان ” وكشف الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف موعد الجولة الثانية في برنامج Uncensored أمام الإعلامي البريطاني بيرس مورغان بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر ، بعدما حققت الحلقة السابقة رقماً قياسياً بأكثر من 19 مليوناً خلال أسبوع واحد عبر مداخلة تليفونيه بينما اللقاء الثاني سوف يجمع بين الأثنين وجها لوحة  باسم يوسف في مواجهة بيرس مورغان بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر فتابعونا .

تنقل مشاهدة حلقة بيرس مورغان وباسم يوسف بث مباشر عبر قناة STC TV وقال الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في تويتة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ناس كتير بتبعت أن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان.. غالبًا دي كانت لينكات مضروبة، الجولة التانية الأسبوع المقبل ويسعي فريق عمل موقع يلا مصر لعمل تغطية مباشرة وحصريا لكل محبي وعشاق باسم يوسف فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد حول بث مباشر لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان اليوم بث مباشر .

قصف منزل زوجة باسم يوسف خلال الحرب علي غزة

يلا شوت لقاء باسم يوسف بث مباشر خلال المقابلة، قال يوسف أيضًا إن زوجته الفلسطينية والتي تنتمي لعائلة تعيش في غزة ، لا تزال لديها عائلة في غزة، أشار إليها عندما سأل مورغان عن رأيه في هجمات حماس التي بدأت في 7 أكتوبر. وسلَّط باسم يوسف، خلال الحلقة الماضية، الضوء على القضية الفلسطينية ومدى معاناة الفلسطينيين جراء العدوان الصهيوني ويسعي باسم يوسف الي مواصلة ما أشار الي في الموجهة الأولي التي جمعت بينهم قبل أسبوعين .

تابع لايف بيرس مورجان وجها لوجه مع باسم يوسف بث مباشر فيما اعتمد باسم يوسف على استخدم الفكاهة السوداء خلال المقابلة، وهذا ما تطرق له مورغان في الحلقة، حين قال ليوسف إن ما تقوله نعلم أنه فكاهة سوداء، إلا أن المذيع المصري قال: “ليست فكاهة سوداء حاولت الوصول إليها، لكن يتم استخدام أطفالنا كدروع بشرية”. وأجاب يوسف: “عائلة زوجتي تعيش في غزة، ولديها أبناء عمومة وأعمام هناك، وقد تم قصف منزلهم أيضًا ولكن لم نتمكن من التواصل معهم في الأيام الثلاثة الماضية، فقد انقطع الاتصال، لذا لا نعرف كيف حالهم، لكننا اعتدنا ذلك”.

ما هو توقيت لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان بث مباشر  ؟

شغل موعد حلقة الإعلامي المصري باسم يوسف مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، قطاعا عريضا، وارتفع مؤشر البحث حول هذا الموعد، لا سيما أن الجولة الثانية بين باسم ومورجان، تأتي بعد ضجة كبيرة أحدثها اللقاء الأول الذي حقق مشاهدات كبيرة. يلا شوت مشاهدة لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان بث مباشر ، تنطلق أحداث لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان بث مباشر  تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد باسم يوسف ضد بيرس مورجان في لقاء وجها لوجه من الأستديو ؟

الأمر الذي دفع بيرس لكتابة تدوينة عبر موقع “إكس”، “تويتر سابقا” قال خلالها: “15 مليون مشاهدة حصدتها مقابلتي مع باسم يوسف، ما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ انطلاق برنامج بلا رقابة”. بث مباشر حلقة باسم يوسف المنتظرة يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة لقاء باسم يوسف عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع يلا مصر أو تطبيق جول مصر عبر مختلف الأجهزة الذكية.

ومن المرتقب أن يلتقي الثنائي باسم يوسف، وبيرس مورجان في جولة جديدة، ستعرض للجمهور يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وسيحل باسم ضيفا في “الاستديو”، ولن يتحدث من خلال مداخلة هاتفية، ويتوقع خبراء أن تحقق هذه الحلقة مشاهدات كبيرة، بسبب مناقشة أحداث الحرب في غزة، وحجم جماهيرية باسم يوسف وبيرس مورجان.

وأضاف: “شاهدت مقابلة مع داني أيلون، كان مستشاراً وسفير إسرائيل في الولايات المتحدة، وهل تعلم ما قاله؟ قال إنّ الحل بالنسبة الى هؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك مؤقتاً في مدن مخيمات (أحّا) حتى نبني غزة مجدداً ومن ثم ندعوكم مجدداً… (أحا) يعني عبط إحنا بقى… رأينا هذا الفيلم من قبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى