أخبار التعليم

تعرف على.. أماكن ومزايا الحصول على خدمات التنسيق الإلكترونى 2019

تتسم خدمة التنسيق الإلكترونى 2019 التى تتيحها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بشكل مجاني إلى طلاب الثانوية العامة 2019، خلال المرحلة الأولى من مراحل التنسيق 2019 الثلاثة، التى سوف تنطلق أعمالها يوم الأحد القادم، وحتى يوم الخميس.

أماكن تقدم خدمات التنسيق الالكتروني

1- معامل الحاسبات في الجامعات المصرية، بالكليات التابعة لها في المحافظات.

2- جهاز لحاسب الآلي الشخصي الخاص بالطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

مزايا خدمة التنسيق الالكتروني 2019

1- تعمل خدمة التنسيق الإلكتروني خلال تنسيق 2019 على تيسير علي طلاب الثانوية العامة، وعلى أولياء الأمور، بدلاً من الانتقال من محافظة إلى محافظة أخرى من أجل تقديم الأوراق، كما توفر عليهم أيضاً عناء الطوابير والزحام.

2- يقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه، ويمكنه أن يقوم بمراجعة رغباته، وطباعتها بما يعمل على عدم وجود أي أخطاء عند إدخال البيانات.

3- تتيح خدمة التنسيق الإلكتروني إلى الطالب إمكانية تعديل الرغبات لعديد مرات خلال فترة التنسيق الخاصة بالمرحلة التابع لها الطالب حتى وقت إغلاق الموقع.

4- تعمل خدمة التنسيق الإلكتروني على تسهل على الطالب في العمل على تحديد وتسجيل رغباته بطريقة بسيطة ومريحة مما يمنع حدوث أي أخطاء حيث يوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل رغباته بكل سهلة ويسر.

5- من خلال خدمة التنسيق الإلكتروني يستطيع الطالب فور إعلان عن نتائج المراحل المختلفة الحصول علي نتيجة التنسيق الخاصه به من خلال موقع التنسيق عبر الإنترنت.

أقرا المزيد تعرف على.. قواعد وإجراءات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2019

زر الذهاب إلى الأعلى